نيابة الاستئناف تدرس إحالة صاحب مصحات علاج الإدمان بالهرم للجنايات

نيابة الاستئناف تدرس إحالة صاحب مصحات علاج الإدمان بالهرم للجنايات
نيابة الاستئناف تدرس إحالة صاحب مصحات علاج الإدمان بالهرم للجنايات
رفعت نيابة حوادث جنوب الجيزة بإشراف المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول مذكرة إلى نيابة الاستئناف بإحالة الطبيب إيهاب الخراط صاحب مصحات شهيرة لعلاج الإدمان و3 آخرين أحدهم محبوس إلى محكمة الجنايات بعد تسببهم في وفاة مدمن داخل مصحة يمتلكها بمنطقة حدائق الأهرام.

واستمع طارق جودة وكيل أول نيابة حوادث جنوب الجيزة لأقوال عدد من الشهود والعاملين بالمصحة وتسلمت النيابة برئاسة المستشار عبد الحميد الجرف رئيس نيابة حوادث جنوب الجيزة تقرير الطب الشرعي حول سبب وفاة المدمن ووجه للمتهمين تهمة إعطاء جرعات دوائية بقصد الإضرار وأدت لوفاة المجني عليه

وأفادت تحريات الأجهزة الأمنية بصحة الواقعة وأن المصحة التي توفي بها المجني عليه و6 أخريات ملك الطبيب إيهاب الخراط تعمل بدون ترخيص حيث تبين أن مالك المراكز والمسئولين عنها يديرون مراكز لعلاج الإدمان بدون الحصول على التراخيص اللازمة.

وقامت النيابة بتشميع المركز الذي لقي شاب به مصرعه بالشمع الأحمر بينما تفحص موقف باقي المراكز وتبين من التحقيقات أن باقي المرضي الذين كانوا في المركز تم تهريبهم من المسئولية لعدم عثور أجهزة الأمن أو جهات التحقيق على مرضي أو اكتشاف مخالفات في التعامل معهم.

وكانت ألقت مباحث الجيزة القبض على 7 مسئولين عن مركز لعلاج الإدمان بالهرم بعد وفاة مدمن بداخله أثناء خضوعه للعلاج حيث اتهمت والدته مسئولي المركز بالتسبب في وفاته فتم تحرير محضر بالواقعة وإحالتهم للنيابة العامة للتحقيق.

وتلقي مدير أمن الجيزة بلاغا من ربة منزل بوفاة ابنها شريف. س. ا 30 سنة مدمن داخل مركز لعلاج الإدمان بالهرم وعلي الفور شكل اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة للمباحث فريق بحث وتم الانتقال إلى المركز وعثر على جثة الشاب بداخله فتم إلقاء القبض على 7 من مسئولي المركز الذي تبين أنه يحمل اسم الدكتور إيهاب الخراط.

وبمناقشة والدة المتوفي قررت أنها أودعت نجلها ذلك المركز لعلاجه من إدمانه على المخدرات إلا أنه لقي مصرعه بداخله واتهمت المسئولين عن المركز والقائمين على علاجه بقتله فتولت النيابة العامة التحقيقات لبيان ظروف وملابسات الواقعة فتم رفع مذكرة لنيابة الاستئناف لأخذ الرأي في إحالة المتهمين للجنايات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية