أخبار عاجلة

الزوج الديوث| يعرض زوجته لراغبي المتعة.. ويشترط مشاهدتها في أحضان الزبون

الزوج الديوث| يعرض زوجته لراغبي المتعة.. ويشترط مشاهدتها في أحضان الزبون
الزوج الديوث| يعرض زوجته لراغبي المتعة.. ويشترط مشاهدتها في أحضان الزبون

كتب : بوابة الخميس، 13 أكتوبر 2016 09:56 م

جنس جماعي

ألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب بوزارة الداخلية، القبض على موظف يقدم زوجته لراغبى المتعة الحرام مقابل مبالغ مالية بالعجوزة.

وردت معلومات إلى اللواء "أحمد عبدالغفار"، مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب، تفيد بوجود صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، يعرض فيها رجل زوجته على راغبى المتعة الحرام، مقابل ألفى جنيه في المرة الواحدة.

وبالتحريات دلت على صحة المعلومات، وأضافت أن المتهم يدعى "محمود. ع. ف"، 28 سنة، موظف بشركة سياحية وزوجته "هدى. أ. ب"، 26 سنة، ومقيمان بالسويس.

وأضافت التحريات بقيام المتهم الأول بالاتفاق مع الزبائن عن طريق الإنترنت، والتواصل معهم على الهاتف للاتفاق على المكان وموعد اللقاء ويقوم بصحبتها إلى الشقق والتواجد أثناء ممارسة الرذيلة.

وتم تشكيل فريق بحث ضم اللواء "عبدالعزيز الأحمدي"، مدير فرع النشاط الخارجي، لسرعة القبض على المتهمين، وعقب تقنين الإجراءات وبعمل العديد من الكمائن، تمكن العقيد "بهاء حسين" والعقيد "عصام أبوعرب" والعقيد "مصطفى سلامة" والمقدم "إيهاب توفيق"، من ضبطهما بعد استدراجهما بحجة ممارسة الرذيلة مع المتهمة.

وألقى القبض عليهما بميدان مصطفى محمود بمنطقة العجوزة وبتفتيش المتهمين عثر بحوزتهما على مبلغ مالى قدره 2300 جنيه ومنشطات جنسية وباروكة شعر وواق ذكري و3 هواتف محمولة.

وأمر اللواء "أسامة عايش"، نائب المدير باتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال المتهمين، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، والتحفظ على المتهمين والمضبوطات، تحت تصرف النيابة العامة.

ح.إ

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 7وادث السجن 3 سنوات لـ11 متهمًا في واقعة قميص النوم بالفيوم موجز نيوز
التالى ضبط 5 أطنان زيت طعام مجهولة المصدر بحوزة بقال في قنا