7وادث ضبط 4 عناصر إجرامية بتهمة الاتجار في المخدرات وحمل السلاح بالمنيا موجز نيوز

ضبط 4 عناصر إجرامية بتهمة الاتجار في المخدرات وحمل السلاح بالمنيا
الجمعة 14 أكتوبر 2016 11:36 صباحاً كتب ــ محمد طاهر

واصلت مديرية أمن الدقهلية برئاسة اللواء مصطفى النمر، مدير الأمن، جهودهم في ملاحقة وضبط المشهور عنهم التهريب والاتجار في الأسلحة النارية والذخائر بدون ترخيص، والمواد المخدرة.

ووضع اللواء مجدي القمري مدير مباحث المديرية خطة بحث مكثفة بالتنسيق مع مديري مباحث المراكز على مستوى المحافظة لضبط الخارجين على القانون، وأسفرت عن ضبط أربعة متهمين متلبسين في قضايا الاتجار في الأسلحة والذخائر والمخدرات .

وفي مركز شربين تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة شربين من ضبط صالح حمدان المهدان  (32 عامًا، صاحب محل زيوت، ومقيم قرية " أبو السعادة " دائرة مركز كفر سعد بدمياط) وبحيازته 400 قرص لعقار التامول المخدر وسلاح أبيض "سكين" ومبلغ مالي 380 جنيهًا وهاتف محمول،  وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 16492 جنايات مركز شربين لسنة 2016.
وتمكن ضباط وحدة مباحث مركز بلقاس من ضبط فتحي ممدوح المعصراوي حسن (24 عاما، عامل، ومقيم عزبة أبو رمضان بندر بلقاس) والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم 26936 جنح مركز بلقاس لسنة 2016م "إصابة" وبحيازته سلاح ناري "بندقية خرطوش مطموسة الأرقام وعدد 2 طلقة"، وبمواجهته اعترف بحيازته للسلاح الناري بقصد الدفاع عن النفس وجارٍ العرض على النيابة العامة.
وتمكن ضباط وحدة مباحث مركز المنزلة من ضبط/خالد محمد عبد المنعم الشحنة (22 عاما، صياد، ومقيم الشبول مركز المنزلة) وبحيازته سلاح ناري بندقية آلية عيار 7.62×39مم تحمل رقم 931150 , بخزينتها 5 طلقات، وبمواجهته اعترف بحيازته للسلاح الناري بقصد الدفاع عن النفس، وجارٍ تحرير المحضر اللازم.
كما تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة المنزلة من ضبط محمد محمد علي عبده رمضان شتيوي (33 عاما، عاطل، ومقيم الشبول بمركز المنزلة وبحوزته سلاح ناري [ بندقية آلية عيار 7.62×39مم بخزينتها 5 طلقات] ، وبمواجهته اعترف بحيازته للسلاح الناري بقصد الدفاع عن النفس، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 16369 جنايات مركز المنزلة لسنة 2016م.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب