أخبار عاجلة

7وادث ملائكة الرحمة.. أول كدبة موجز نيوز

ملائكة الرحمة.. أول كدبة
الجمعة 14 أكتوبر 2016 12:52 مساءً كتبت - مونيكا عياد

فى حيلة شيطانية لجأت إليها 5 ممرضات يعملن بمستشفى الشاطبى بالإسكندرية، لتنفيذ هدفهن بنقلهن للعمل فى مستشفيات قريبة من محل إقامتهن بمحافظة ، مدعين اختطافهن أثناء سفرهن إلى الإسكندرية وتعرضهن للاعتداء الجنسى للضغط على المسئولين للموافقة على طلب نقلهن.

تفجرت الواقعة عندما تلقى قسم شرطة باب شرقى بلاغاً من "سهام" ممرضة بمستشفى الشاطبى الجامعى، ومقيمة بمركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، بأنه أثناء سيرها فوجئت بقيام شخصين يستقلان سيارة ملاكى حمراء اللون، لم تتمكن من التقاط أرقامها، قام أحدهما برش إسبراى على وجهها، ودفعها داخل السيارة، وقاما بالتعدى عليها جنسياً داخل قطعة أرض فضاء خلف الموقف الجديد، بكرموز، كما زعمت قيامهما بسرقة متعلقاتها وتركها فى حالة إعياء شديد وفرا هاربين.

ومن خلال الفحص ظهرت المفاجأة، تبين أنه بعد الانتقال مع المبلغة، وجمع المعلومات وإجراء التحريات بمكان البلاغ، عدم صحة ما ادعته وقيامها باختلاق الواقعة بالاتفاق مع 4 ممرضات أخريات، حيث تبين أنهن زميلاتها بالمستشفى وهن «دينا ا. ا»، مقيمة بزفتى - محافظة الغربية، تعمل بالمستشفى منذ 12 عاماً، و«وفاء» مقيمة بإيتاى البارود محافظة ، وتعمل بالمستشفى منذ 12 عاماً، و«إيمان» من محافظة ، تعمل بالمستشفى منذ عامين، و«نادية» من الدلنجات محافظة تعمل بالمستشفى منذ 10 أعوام، وجميعهن يعملن بقسم المبتسرين بالمستشفى، ويقمن بالسكن الإدارى وليس لهن محل إقامة بالإسكندرية، وقدمن عدة طلبات للعمل بالقرب من محل إقامتهن دون جدوى، لبعد المسافة عن محل إقامتهن بحجة وجود عجز فى الممرضات بالمستشفى.

فاتفقن فيما بينهن على أن يتقدمن بعدة بلاغات بأقسام مختلفة بمدينة الإسكندرية، بتعرضهن للخطف والاغتصاب أثناء قدومهن من محافظاتهن بسبب سوء الطرق وخطوتها ووجود قُطاع طرق ولصوص يتعرضون لهن كوسيلة لإثارة الرأى العام، والضغط على المسئولين لتنفيذ طلباتهن، وقمن بإجراء قرعة فيما بينهن ووقع الاختيار على «سهام» لتقديم أول بلاغ، وحضرت لقسم شرطة باب شرقى صباح اليوم، وتقدمت ببلاغها سالف الذكر.

على أن تتوالى بلاغات الثلاث الباقيات بعد الانتهاء من التحقيق فى البلاغ الأول متصورات عدم كشف أمرهن وأنهن سيتمكن من خداع الشرطة والنيابة والمسئولين بالمستشفى.. تصورن أن الطب الشرعى لن يكشف إذا كن تعرضن للاعتداء الجنسى من عدمه، ووجهت النيابة للمرضة سهام تهمة البلاغ الكاذب وإزعاج السلطات.. وربما ما زلن يفكرن، فى حيلة جديدة.

مونيكا عياد

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 17 يناير.. أولى جلسات محاكمة 17 أمين شرطة بالسياحة بتهمة التجمهر
التالى إحالة عاطل بتهمة اغتصاب جارته في المطرية للمحاكمة