أخبار عاجلة

ضبط عصابة للهجرة غير الشرعية بالإسكندرية

ضبط عصابة للهجرة غير الشرعية بالإسكندرية
ضبط عصابة للهجرة غير الشرعية بالإسكندرية
واصل ضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بالإسكندرية، حملات ملاحقة سماسرة الهجرة غير الشرعية بمنطقة الدخيلة ما أسفر عن ضبط 5 أشخاص، بتهمة تجميع الشباب من راغبى السفر للعمل بإيطاليا عن طريق البحر باستخدام إحدى العائمات غير الآمنة نظير مبالغ مالية يتحصلون عليها.

وكانت معلومات وردت لضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة تفيد بقيام كل من" ر ا ح - 45 عاما -عاطل"، مقيم دائرة قسم شرطة الدخيلة المحكوم عليه في القضية جنح قسم شرطة مينا البصل " ضرب " غيابيًا بالحبس لمدة أسبوع و" ا ا ر - 41عاما "مقيم دائرة قسم شرطة ثان المنتزه المحكوم عليه في " 12 " قضية " نصب - استيلاء " والسابق اتهامه في " 3 " قضايا ومدرج على قوائم الممنوعين من السفر " هارب " و"ا ح ا -32عاما "، مقيم دائرة قسم شرطة الدخيله " زوج نجلة الأول - هارب " و"م ي ح - 43 عاما "، مقيم دائرة قسم محرم بك " هارب " بتكوين تشكيل عصابي.

وأكدت المعلومات أن التشكيل العصابي تخصص في تجميع الشباب من مختلف المحافظات راغبى السفر للعمل بدولة "" نظير حصولهم على مبالغ مالية تراوحت مابين 25000 إلى 40000 جنيهًا من كل منهم لتسفيرهم متخذين من منطقة المكس - دائرة قسم شرطة الدخيلة مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي وتسفيرهم عن طريق البحر من أحد الشواطئ بمنطقة الدخيلة باستخدام إحدى العائمات غير الآمنة وغير معدة لنقل الركاب.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم الأول وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع باقى المتهمين الهاربين وكُلفت إدارة البحث الجنائى بضبط المتهمين الهاربين، وتحرر المحضر بقسم شرطة الدخيلة، وجار العرض على النيابة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ضبط 5 أطنان زيت طعام مجهولة المصدر بحوزة بقال في قنا