القبض على أحد أفراد تشكيل عصابى تخصص فى الهجرة غير الشرعية بالإسكندرية

القبض على أحد أفراد تشكيل عصابى تخصص فى الهجرة غير الشرعية بالإسكندرية
القبض على أحد أفراد تشكيل عصابى تخصص فى الهجرة غير الشرعية بالإسكندرية

ADTECH;loc=300


الإسكندرية - هناء أبو العز

ألقت مباحث الأموال العامة بمديرية أمن الإسكندرية القبض على أحد أفراد تشكيل عصابى جديد تخصص فى الهجرة غير الشرعية، وتجميع الشباب للسفر، بينما تمكن 3 آخرين من الهرب.

وكانت معلومات قد وردت لضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة، مفادها قيام كلًا من " جابر .ا" - 45 سنة صياد مقيم بدائرة قسم شرطة الجمرك المحكوم عليه فى القضية جنح قسم شرطة الدخيلة " إتلاف " غيابياً بالحبس لمدة سنة، والسابق اتهامه فى "20" قضية "شيك – تبديد – سرقة -إتلاف"، ومدرج على قوائم الممنوعين من السفر، و" ا. ا"- 41 سنة مقيم بدائرة قسم شرطة ثان المنتزه "هارب"، و" م. ي" - 43 سنة مقيم بدائرة قسم محرم بك "هارب"، و" م. م"- 30 سنة مستخلص جمركى مقيم بدائرة قسم الجمرك "هارب"، بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى تجميع الشباب من مختلف المحافظات راغبى السفر للعمل بدولة إيطاليا "هجرة غير شرعية" نظير حصولهم على مبالغ مالية تراوحت ما بين 20000 إلى 35000  جنيهًا من كلًا منهم لتسفيرهم متخذين من منطقة الأنفوشى - دائرة قسم شرطة الجمرك مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامى وتسفيرهم عن طريق البحر من أحد الشواطئ بمنطقة رأس التين باستخدام إحدى العائمات الغير أمنة.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم الأول، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع باقى المتهمين الهاربين، وكُلفت إدارة البحث الجنائى بضبط المتهمين الهاربين، وتحرر المحضر أحوال قسم مكافحة جرائم الأموال العامة، وجارى العرض على النيابة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية