أخبار عاجلة
اليوم.. نظر دعوى إلغاء القيمة المضافة -
اليوم.. برشلونة في مواجهة صعبة أمام إيبار -

قبول الطعن على إعدام فتاة بتهمة شنق نجل شقيقها بالدقهلية

قبول الطعن على إعدام فتاة بتهمة شنق نجل شقيقها بالدقهلية
قبول الطعن على إعدام فتاة بتهمة شنق نجل شقيقها بالدقهلية
قررت محكمة النقض قبول طعن فتاة على حكم إعدامها لاتهامها بقتل نجل شقيقها خنقًا وإلقاء جثمانه بإحدى ترع محافظة الدقهلية.

ترجع تفاصيل الواقعة إلى وجود خلافات بين والد الفتاة سها عطية ـ 19 عامًا، وشقيقها الأكبر ووالدها بسبب منعهما لها من الخروج إلى الشارع بملابس غير لائقة، حيث وسوس لها شيطانها أن تنتقم منهما، فبحثت عن وسيلة فلم تجد أمامها سوى قتل الطفل الصغير، نجل شقيقها الأكبر البالغ من العمر 3 سنوات، فاستقرت الفكرة برأسها، وأعدت الأداة التي تستخدمها لقتله، وهي إيشارب وكيس بلاستيك كبير.

وانتظرت حيث خرج والدها وشقيقها للعمل والصغير بمفرده يلهو بالشارع، ثم أخذت عدتها واستدرجت المجني عليه من الشارع إلى منطقة خلف المسجد المجاور لمنزلهم حيث توجد منطقة مهجورة، وطرحت الطفل على ظهره، ثم لفَّت الإيشارب حول رقبته وشدت الإيشارب حتى مات خنقًا وأصبح جثة هامدة، ثم حملته داخل كيس بلاستيك وألقته بالترعة الموجوده بالقرية.

وتحرر المحضر اللازم، وبإجراء تحريات المباحث تم القبض على المتهمة، وأخطرت النيابة، واعترفت المتهمة خلال تحقيقات النيابة بارتكابها الواقعة، وتمت إحالتها للمحاكمة.

وقررت المحكمة الحكم عليها بالإعدام شنقًا، ثم تقدمت المتهمة برفع مذكرة طعن أمام محكمة النقض على حكم المحكمة، وأصدرت محكمة النقض قرارها المتقدم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ضبط صاحبة بدالة تموينية لقيامها بتخزين 2 طن سكر و1920 عبوة زيت
التالى ضبط 5 أطنان زيت طعام مجهولة المصدر بحوزة بقال في قنا