أخبار عاجلة

المصري اليوم | ضبط 545 طن «أرز وسكر» في حملات تموينية بالبحيرة والمنيا موجز نيوز

المصري اليوم | ضبط 545 طن «أرز وسكر» في حملات تموينية بالبحيرة والمنيا موجز نيوز
المصري اليوم | ضبط 545 طن «أرز وسكر» في حملات تموينية بالبحيرة والمنيا موجز نيوز

السبت 15 أكتوبر 2016 03:54 مساءً واصلت الإدارة العامة لشرطة مباحث التموين، السبت، جهودها في متابعة حركة الأسواق، وضبط المتلاعبين بالسلع الغذائية، حيث شنت الإدارة العديد من الحملات التموينية، بالتنسيق مع إدارات التموين بمديريات الأمن.

وأسفرت الحملات التي جرت بإشراف اللواء حسني زكي، مدير الإدارة العامة لشرطة التموين، عن ضبط المدير المسؤول عن عدة مخازن دون ترخيص بدائرة مركز شرطة المراغة بسوهاج، لحيازته 150 طن أرز، و50 طن دقيق فاخر و55 طن علف دواجن و5 أطنان مكرونة و2 طن بقوليات و2400 زجاجة زيت طعام.

وفي تمكنت مباحث التموين، من ضبط صاحب مصنع لتعبئة السكر غير مرخص بدائرة مركز شرطة ، لقيامه بتجميع كميات كبيرة من السكر مجهول المصدر لإعادة بيعه بالسوق السوداء، وضبط بحوزته 550 كيلوجرام سكر داخل المصنع، كما تم ضبط المسؤول عن أحد المحلات بدائرة قسم شرطة ثان ، لحيازته 257 كيلوجرام سكر تموينى، لإعادة بيعه بالسوق السوداء بأزيد من السعر الرسمى.

وفي المنيا، تمكنت مباحث التموين بمديرية أمن المنيا، من ضبط صاحب مخزن مواد غذائية بدائرة مركز شرطة أبوقرقاص، لقيامه بتجميع كميات كبيرة من السكر مجهولة المصدر لإعادة بيعها بالسوق السوداء، وضبط بحوزته 45 طن سكر.

وفي ، تمكنت مباحث التموين، من ضبط مالك شركة غير مرخصة للحاصلات الزراعية، لقيامه بتجميع كميات كبيرة من السلع الغذائية بلغت 500 طن أرز شعير، قبل بيعها بالسوق السوداء.

جاء ذلك في إطار توجيهات اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، بتكثيف الرقابة التموينية على الأسواق لمحاربة الغلاء والاحتكار وضبط الأسعار، والحفاظ على استقرار جميع السلع والمواد التموينية والبترولية وضبط حركة الأسواق، وذلك لتخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 7وادث نيابة أسيوط تصرح بدفن جثتي تفحمتا في اشتعال شقة دعارة موجز نيوز
التالى مباحث شبرا تسعى لكشف غموض واقعة العثور على جثة سيدة مخنوقة بـ"ايشارب"