أخبار عاجلة
ضبط فلسطينيين بشمال سيناء لانتهاء إقامتهم -

محاكمة المتهمين بالسطو على سيارة أموال البنك الأهلي.. اليوم

محاكمة المتهمين بالسطو على سيارة أموال البنك الأهلي.. اليوم
محاكمة المتهمين بالسطو على سيارة أموال البنك الأهلي.. اليوم
تنظر، اليوم الأحد، محكمة جنايات الجيزة، محاكمة 5 متهمين بسرقة سيارة نقل الأموال الخاصة بالبنك الأهلي والمغذية لماكينات الصرف الآلى بمنطقة الوراق.

وجاء في تحقيقات النيابة العامة، أن المتهمين محمود عبد العزيز أبو السعود، "صياد" هارب، ومحمود محمد إبراهيم محمد سالم، ميكانيكى سيارات، محبوس، والسيد على حسن عبد العزيز مراكبى (هارب)، ومحمود محمد سيد أحمد وشهرته العندليب -عامل (هارب)، وجلال عمارة كامل مرسي سائق (محبوس)، سرقوا في يوم 26 مارس 2015 بمنطقة الوراق، مفاتيح ماكينات الصرف الآلى المملوكة للبنك الأهلي المصرى.

وأضافت التحقيقات أن الجناة نفذوا جريمتهم بطريق الإكراه والتعدى على المجنى عليهما أيمن محمد أحمد زهران وماهر حنفى محمود سيد، حال استقلالهما سيارة نقل الأموال، وأشهروا في وجههما أسلحة نارية "بنادق آلية" وأطلقوا منها عدة أعيرة نارية في الهواء، بينما كان المتهم الخامس بالقرب منهم لمراقبة الطريق والتدخل لمساعدتهم أو تحذيرهم حال مواجهتهم صعوبات، فتمكنوا بهذه الوسيلة القسرية من الاستيلاء على المسروقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ضبط 42 مطلوبا ومحكوما عليهم في حملات أمنية بشمال سيناء
التالى والد قتيل كافيه «كيف» بمصر الجديدة يكشف تفاصيل الواقعة