أخبار عاجلة
اتهامات بالتزوير تلاحق كريستيانو رونالدو -

استئناف دعوى نادي شيكو لانضمامه إلى اتحاد كرة القدم.. اليوم

استئناف دعوى نادي شيكو لانضمامه إلى اتحاد كرة القدم.. اليوم
استئناف دعوى نادي شيكو لانضمامه إلى اتحاد كرة القدم.. اليوم
تستأنف الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري، برئاسة المستشار سامي عبد الحميد نائب رئيس ، اليوم الأحد، نظر دعوى تطالب ببطلان قرار الاتحاد المصري لكرة القدم برفض انضمام نادي شيكو لعضوية الاتحاد.

اختصمت الدعوى المودعة برقم 70 لسنة 84352ق، المقامة من محمد إبراهيم خليل بصفته رئيس مجلس إدارة الشركة العالمية للخدمات الرياضية، كلًّا من وزير الشباب والرياضة والمدير التنفيذي للمجلس القومي الرياضية، ورئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، والمدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم بصفاتهم القانونية.

ذكرت الدعوى أن مجلس إدارة اتحاد الكرة وافق على انضمام نادي شيكو الرياضي إلى عضوية الاتحاد كهيئات جديدة اعتبارًا من الموسم 2015/ 2016 بعد سداد رسوم الاشتراك السنوي في موسم 2015، وأدرج النادي بدوري القسم الرابع ضمن أندية المجموعة الأولى، وخاض مباريات المجموعة وحصل على المركز الأول وصعد لدوري القسم الثالث، وفي تاريخ 16 أغسطس 2016 سدد النادي رسوم اشتراك ثلاث فرق ناشئين موسمي 2016/ 2017.

وأشارت الدعوي أنه بعد مرور 11 شهرًا من تاريخ الموافقة على انضمام النادي إلى عضوية اتحاد الكرة واشتراكه بدوري القسم الرابع وصعوده إلى القسم الثالث فوجئ النادي بخطاب صادر في 18 سبتمبر الماضي من اتحاد الكرة فرع الدقهلية يخطره خلاله بأن الجمعية العمومية للاتحاد في اجتماعها الماضي قررت عدم الموافقة على انضمام أندية جديدة للاتحاد، ومن بينها نادي شيكو الرياضي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #المصري اليوم -#حوادث - نيابة البحر الأحمر تُحقق في واقعة تسمم 36 تلميذاً موجز نيوز