نظر دعوى إسقاط جنسية طارق عبد الجابر وبركات وجاويش..اليوم

نظر دعوى إسقاط جنسية طارق عبد الجابر وبركات وجاويش..اليوم
نظر دعوى إسقاط جنسية طارق عبد الجابر وبركات وجاويش..اليوم
تستأنف الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري، برئاسة المستشار سامى درويش، نائب رئيس مجلس الدولة، اليوم الأحد، الدعوى القضائية المطالبة بإسقاط الجنسية المصرية عن الإعلامي طارق عبد الجابر وخالد بركات وسليم عزوز وأسامة جاويش.

وكان سمير صبرى المحامى، قد أقام دعوى قضائية طالب فيها بإسقاط الجنسية المصرية عن المذكورين بصحيفة الدعوى، لعملهم في قناة الجزيرة، والشرق وتحريضهم على مصر وتعريض الأمن القومى للخطر وبث الفتنة بين الشعب والاستعداء ضد القوات المسلحة والشرطة.

تجدر الإشارة إلى أن الإعلامي طارق عبد الجابر قد عاد إلى مصر، بعد موافقة السلطات المصرية لتعرضه لظروف مرضية قاسية، موجها الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي على خلفية تصريحاته التي تضمنت عدم معارضة عودة الإعلامي المشار إليه للبلاد طالما أنه لم يرتكب أعمال عنف، بينما ظل المحامي مقيم الدعوى على موقفه باختصام عبد الجابر مقدما ضده بلاغا للنائب العام متضمنا نفس مرتكزات الدعوى المقرر نظرها اليوم أمام القضاء الإداري.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية