ضبط ٩ ساعات تجسس داخل طردين صينيين بقرية البضائع فى المطار

ADTECH;loc=300


كتبت- رحاب نبيل

تمكنت جمارك DHL بقرية بضائع مطار القاهرة الدولى، اليوم الأحد، من ضبط ٩ ساعات يد مزودة بكاميرات تجسس داخل طردين شخصيين واردين من الصين.

صرحت مصادر جمركية بالمطار أنه أثناء أعمال الكشف على طرد شخصى، بوزن كيلو ونصف، وارد من الصين على رحلة الامارات، يحتوى على ٦ ساعات يد ديجتال، وبالتدقيق فيها بمعرفة عبد التواب سعد، مأمور الجمرك، تبين وجود كاميرا دقيقة تستخدم فى أغراض التجسس .

 

 

75cbd446a0.jpg

 


وأضافت المصادر أنه أثناء قيام الوردية الثانية بجمرك DHL برئاسة نائل محمود حسنى القائم بالضبط ومعه عبد وأحمد يوسف مأمورا الجمرك، وأثناء أعمال الكشف على طرد شخصى بوزن كيلو وارد من الصين، على رحلة الامارات، يحتوى على ٥ ساعات يد ديجتال، وبالتدقيق فيها تبين وجود كاميرا دقيقة فى عدد ٣ منها تستخدم فى أغراض التجسس .

وبالعرض على كل من عبد المنعم عليوة مدير عام جمارك طرود البريد ومحمد محمود رئيس الادارة المركزية للصادرات والواردات الجوية، أمرا بحجز الطردين، واتخاذ الإجراءات القانونية كونها تعد من أجهزة التصنت، والمحظور دخولها للبلاد طبقا لقرار الحاكم العسكرى رقم 3 لسنة 1998.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية