أخبار عاجلة
مرتضى منصور يكشف عن عرض إماراتي لـ«كهربا» -
محمد رحيم: استلامي جائزة عبدالوهاب شيء آخر -

في استجابة لـ «فيتو».. «أمن الجيزة» يحل مشكلة مسنة بالعمرانية

في استجابة لـ «فيتو».. «أمن الجيزة» يحل مشكلة مسنة بالعمرانية
في استجابة لـ «فيتو».. «أمن الجيزة» يحل مشكلة مسنة بالعمرانية
في استجابة سريعة من اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، بشأن استغاثة وجهتها ربة منزل تدعى فاتن م.ع، عبر بوابة فيتو، إلى اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية؛ لإنقاذها من بطش جيرانها عليها بمنطقة العمرانية، أمر "العراقي" بسرعة الانتقال إلى سكن الشاكية لحل مشكلتها، تنفيذا لتعليمات الوزير بسرعة حل مشكلات المواطنين.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال تلك الواقعة، وتحرر المحضر رقم 7882 إداي قسم شرطة العمرانية لسنة 2016، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وكانت ربة منزل تدعى فاتن م.ع أرسلت استغاثة إلى وزير الداخلية؛ لإنقاذها من بطش أحد جيرانها عليها ومحاولة طرده لها من شقتها بمنطقة العمرانية، قائلة بأنها تقيم برفقة نجلها مريض، فضلا عن إصابتها بأمراض مزمنة، ويرغب جيرانها بطردها من شقتها بحجة رغبتهم في توسيع شقتهم، كما اتهمتهم بالتعدي عليها ونجلها وقيامهم باستخدام كافة الأساليب غير الآدمية لطردها.

وأضافت أنهم قاموا بسرقة أغراضها والتعدي عليها ومحاولة حرق مسكنها وقطع خطوط الهاتف، ومثبت ذلك في محاضر رسمية بقسم شرطة العمرانية، فضلا عن الحصول على حكم لصالحها في القضية رقم 17884 جنح العمرانية لسنة 2015 ضرب، دون تنفيذ من الأجهزة الأمنية، بينما أفاد مصدر أمني بأن المشكو في حقه قام بالمعارضة على الحكم المشار إليه بجلسة 19/6/2016 وقضي له فيها بالبراءة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 2 مارس الحكم على محامى بتهمة ممارسة الشذوذ
التالى مباحث شبرا تسعى لكشف غموض واقعة العثور على جثة سيدة مخنوقة بـ"ايشارب"