أخبار عاجلة
غدًا.. نظر دعوى وقف قناة «إم بي سي مصر» -

7وادث شاهد.. أفراد عائلة بالفيوم يختطفون شيخ بلد وتلبسه قميص نوم موجز نيوز

شاهد.. أفراد عائلة بالفيوم يختطفون شيخ بلد وتلبسه قميص نومالاثنين 17 أكتوبر 2016 10:48 صباحاً المجنى عليه
الفيوم - سيد الشورة:

شهدت قرية شعلان بمركز يوسف الصديق بالفيوم عودة واقعة "التجريس" مرة اخرى فى رد فعل على الواقعة الاولى التى جرت احداثها رمضان الماضى؛ حيث اختطفت عائلة المجنى عليه الاول "شيخ بلد" والبسته قميص نوم وطافت به القرية حتى اوصلوه لمنزل العمده.


قام بعض افراد من عائلة أبو شناف بمركز يوسف الصديق بخطف شيخ البلد وابن عمه من عائلة اللاهونى واجبروه علي خلع ملابسه و ارتداء قميص نوم حريمى وطافوا به وسط شوارع قرية شعلان، وسلموهما لعمدة القرية بعد تصويره بالفيديو.


يأتى ذلك ردا على ما حدث من قبل من بعض افراد عائلة اللاهونى في رمضان الماضي من قيامهم بخطف أحد أفراد عائلة أبو شناف وألبسوه قميص نوم وطافوا به ايضا شوارع القرية وتم تصويره بالفيديو.


تفاصيل الواقعة تكشف عن قيام  بعض افراد عائلة أبو شناف، مساء أمس الأحد، باستدراج شيخ البلد جمعه عبدالله اللاهوني وابن عمه من مدينة  ابشواي، وانتقلوا بهم إلى قرية شعلان واجبروا  شيخ البلد على ارتداء قميص نوم حريمي احمروطافوا به القرية وسط زغاريد النساء وتهليل الأهالي من عائلة أبو شناف وتم زفته حتى منزل العمدة وتسليمه له.


ياتى ذلك انتقاما منهم  على خلفية أحداث قيام  عائلة اللاهونى باجبار احد أبناء عائلة أبو شناف على ارتداء قميص نوم حريمي في رمضان الماضي بسبب خلافات المصاهرة.


انتقلت اجهزة الامن الى مكان الواقعة والقت القبض  على احد المتهمين وتم تشديد الحراسات الأمنيه المكثفة تحسبا من أي اشتباكات بين العائلتين وتواجد مدرعات بجميع مداخل القريه، وتم حظر التجوال بالقرية.


ويتردد أن شيخ البلد كان احد المتورطين بتجريس أحد أبناء عائلة أبو اشناف.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #المصري اليوم -#حوادث - نيابة البحر الأحمر تُحقق في واقعة تسمم 36 تلميذاً موجز نيوز