أخبار عاجلة

ضبط 2 من مرافقى المرضى أثناء تعاطيهما الحشيش بمستشفى بنى سويف الجامعى

ضبط 2 من مرافقى المرضى أثناء تعاطيهما الحشيش بمستشفى بنى سويف الجامعى
ضبط 2 من مرافقى المرضى أثناء تعاطيهما الحشيش بمستشفى بنى سويف الجامعى

ADTECH;loc=300


بنى سويف – هانى فتحى

أحال الدكتور أمين لطفى - رئيس جامعة بنى سويف، اثنين من مرافقى المرضى المحجوزين بمستشفى بنى سويف الجامعى للنيابة العامة، لضبطهما أثناء تعاطيهما فى شكل سجائر حشيش.

 

جدير بالذكر، أنه أثناء مرور حملة النوبتجية فى الوردية الليلة بمستشفى بنى سويف الجامعى، تم ضبط (ص .ع .أ) و(م.أ.م) من المرافقين للمرضى المحجوزين أثناء تعاطيهما لمواد مخدرة فى شكل سجائر أمام غرفة الغاز داخل المستشفى الجامعى.

 

وعلى الفور تم اصطحابهما إلى نقطة الشرطة بالمستشفى، وتم عرضهما على أمين الشرطة النوبتجى، وتم تحرير محضر رقم (1090) لسنة 2016 ، وإحالتهما للنيابة العامة بقسم شرطة بندر بنى سويف، من جانبه أصدر رئيس الجامعة قرارًا بمنع التدخين نهائيًا داخل المستشفى الجامعى وتوقيع عقوبات صارمة على من يثبت أنه يدخن داخل المستشفى.

 

وأكد رئيس الجامعة على ضرورة ترسيخ القيم التربوية والشخصية السوية والالتزام بالقيم وآداب وأخلاقيات العمل والتمسك بمدونة سلوك الطلاب وإعطاء رسالة قوية إلى كافة أطراف منظومة الجامعة فى أهمية الالتزام واتباع السلوك القويم واحترام الأعراف، مشيراً إلى أن الجامعة جزء من الدولة تعمل فى منظومة الحوكمة والإدارة والشفافية للقضاء على الظواهر السلبية التى تعيق المجتمع نحو التقدم والازدهار أيا كان أشكالها أو أنماطها أو موقع أو مركز مصادره ومنابعه أو مرتكبيه فى سياق من العدالة الناجزة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مباحث شبرا تسعى لكشف غموض واقعة العثور على جثة سيدة مخنوقة بـ"ايشارب"