مستريح وزوجته استوليا على 100 مليون من ضحاياهما بزعم توظيفها

مستريح وزوجته استوليا على 100 مليون من ضحاياهما بزعم توظيفها
مستريح وزوجته استوليا على 100 مليون من ضحاياهما بزعم توظيفها

ADTECH;loc=300


كتب كريم صبحى

أمرت نيابة الزيتون بإشراف المستشار عبد الرحمن شتلة المحامى العام لنيابات غرب القاهرة  بسرعة ضبط وإحضار مستريح جديد، استولى وزوجته على ما يقرب من 100 مليون جنيه من المواطنين بحجة توظيف أموالهم ومنحهم على أرباح عالية

 وتبين من التحريات والتحقيقات أن المتهم جمع بمساعدة  زوجته المتهمة" مروة ز" التى حصلت على عدة أحكام بالحبس  أموالا تتجاوز 100 مليون جنيه من الضحايا لتوظيفها فى أغراض مختلفة  مقابل الحصول على أرباح .

كان قسم شرطة الزيتون  تلقى بلاغات من المواطنين يتهمون سيدة  فى الاربعين من عمرها  مروة  ز" بالنصب عليهم بمساعدة زوجها الهارب أحمد عادل  من خلال إحدى شركات توظيف الاموال بعدما أقنعا الضحايا أنهما سيقومان بتوظيف أموالهم مقابل فوائد كبيرة من خلال شركة التوريد الخاصة بهما .

وتم إخطار اللواء خالد عبدالعال مساعد الوزير لأمن العاصمة الذى أمر بسرعة ضبطهما وكشف ملابسات الواقعة، وتشكل فريق بحث أشرف عليه اللواء عبدالعزيز خضر مدير مباحث القاهرة وتوصلت التحريات الى قيامهما بتوظيف أموال عدد من المواطنين وأنهما توقفا منذ عدة أشهر عن اعطائهم فوائدها أوحتى  إعادة رؤوس الأموال الى أصحابها .

 وتم إلقاء القبض على الزوجة ومازال زوحها هاربا بعد أن انهالت محاضر الضحايا وبسؤال المتهمة  عقب القبض  عليها أعترفت بأنها أخذت رؤوس اموال الضحايا  وتحججت   بأنها تعثرت وامتنعت عن سداد اصول الاموال فتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق فى القضية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب