أخبار عاجلة

7وادث بلاغ لأمن الدولة ضد عمرو الليثي وسائق التوك توك موجز نيوز

7وادث بلاغ لأمن الدولة ضد عمرو الليثي وسائق التوك توك موجز نيوز
7وادث بلاغ لأمن الدولة ضد عمرو الليثي وسائق التوك توك موجز نيوز
بلاغ لأمن الدولة ضد عمرو الليثي وسائق التوك توكالاثنين 17 أكتوبر 2016 04:32 مساءً عمرو الليثي وسائق التوك توك
كتبت - نجوى عبد العزيز:

 قدم أحد المحامين، بلاغ لنيابة أمن الدول العليا ضد الإعلامي عمرو الليثي مقدم برنامج "واحد من الناس"، الذي يذاع على قناة الحياة، وسائق التوك توك.

قال إنه فوجئ بالحلقة التي أذاعها عمرو الليثي في برنامجه "واحد من الناس"،  بتاريخ 14 أكتوبر، في لقاء وهمي مرتب مع من يدعي أنه سائق توك توك والذي انتقد فيه أزمة السكر والأرز وجميع الأوضاع الاقتصادية للبلاد والتعليم والأمن والصحة، وأخذ يحرض على الدولة ويصدر صورة سوداء للمواطنين.

وتابع: "أتضح كما أكد المتخصصون أن كل كلمة قالها سائق التوك توك مفبركة ومحفوظة ومكتوبة سكربيت بالحرف وهذا هو الفرق بين الحديث العفوي الذي يكون بتلقائية وبين حديث ملقن أو معد مسبقا خارج بشكل ثوري فيسبوكي جهوري منثق ومنثر  كذلك بالتركيز في تقطيع الجمل وأسلوبه المسرحي التصاعدي الذي يتجه نحو الدراما ولغة الجسد والموسيقى التصويرية الرخيصة التي وضعها المخرج في خلفية لتستميل العقول الضعيفة".

 وأوضح في دعواه: "يعتبر ذلك تكتيك استخدام شخص من العامة في تلقين خطاب سياسي معين عبر لسانه كما فعل غلمان المؤامرة على لسان السواق الفصيح هو واحد من التكتيكات التي تستخدمها المراكز البحثية الأمريكية خلال موسم الانتخابات لبث رأي عام أو تأييد وجهة نظر معينة وفي سنوات الخريف العربي تم الاستعانة بهذه الشخصيات مرارا مثل أغلب بدايات النشطاء البسيطة، التمس صبري التحقيق في هذا البلاغ وقد المستندات المؤيدة لبلاغه".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نجار مسلح يذبح صديقه لمعايرته بعدم الثأر لمقتل شقيقه فى أسيوط
التالى مباحث شبرا تسعى لكشف غموض واقعة العثور على جثة سيدة مخنوقة بـ"ايشارب"