أخبار عاجلة
ضبط 234 هارب من أحكام قضائية بأسوان -

الداخلية: جهادي كرداسة تزعم تنظيما مسلحا لاغتيال ضباط الجيش والشرطة

الداخلية: جهادي كرداسة تزعم تنظيما مسلحا لاغتيال ضباط الجيش والشرطة
الداخلية: جهادي كرداسة تزعم تنظيما مسلحا لاغتيال ضباط الجيش والشرطة
كشفت تحقيقات الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، أن الجهادى الذي تم تصفيته بمنطقة كرداسة عقب تبادل لإطلاق النيران، من أبرز الكوادر الجهادية بمحافظة الجيزة ومسئول التخطيط والتسليح وتدبير المواد المتفجرة لعناصر البؤر الجهادية.

وذكرت أنه محكوم عليه بالسجن المؤبد في القضية 16921/2014 جنايات كرداسة "تشكيل تنظيم مسلح لاستهداف مدينة الإنتاج الإعلامي ومبنى ماسبيرو "، ومطلوب ضبطه في العديد من القضايا المتعلقة بالأعمال العدائية " تفجيرات – اغتيالات " من أبرزها؛ القضية رقم 2208/2015 إدارى كرداسة " اغتيال أمين شرطة من قوة قطاع الأمن الوطنى"، والقضية رقم 25278/2016 جنايات الهرم " تشكيل تنظيم مسلح يستهدف ضباط الشرطة والجيش "، ومحكوم عليه بالإعدام في القضية رقم 12749/2013 جنايات كرداسة، في «اقتحام وحرق مركز شرطة كرداسة وقتل والتمثيل بجثث عدد من ضباط وأفراد المركز».

كانت معلومات وردت لقطاع الأمن الوطنى، تفيد بتردد الجهادى الهارب «أشرف إدريس عطية القزاز»- واسمه الحركى «حمزة»-، يقيم بكرداسة، ومحكوم عليه بالإعدام ؛ على منزل شقيقته بمدينة كرداسة محافظة الجيزة.

وأعدت القوات الأكمنة اللازمة وتم استهدافه؛ إلا أنه أثناء مداهمة القوات الأمنية له، فوجئت بإطلاق أعيرة نارية تجاهها من داخله، مما دفع القوات للتعامل مع مصدرها، وأسفر ذلك عن مصرع الجهادى والعثور على بندقية خرطوش تركى الصنع، و3 فوارغ من ذات العيار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة لمباشرة التحقيقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 7وادث مجهولون يقتحمون صيدلية التأمين الصحي بدمنهور في البحيرة موجز نيوز
التالى مباحث شبرا تسعى لكشف غموض واقعة العثور على جثة سيدة مخنوقة بـ"ايشارب"