إسكتلندية تتهم حبيبها المصري بالسب بعد علاقته بأخرى في إمبابة

إسكتلندية تتهم حبيبها المصري بالسب بعد علاقته بأخرى في إمبابة
إسكتلندية تتهم حبيبها المصري بالسب بعد علاقته بأخرى في إمبابة
حررت فتاة إسكتلندية محضر بقسم شرطة إمبابة ضد حبيبها المصري تتهمه فيه بالتعدي عليه بالسب والشتم بعدما طردها من منزله عقب اكتشافها ارتباطه بعلاقة عاطفية بفتاة أخرى مصرية.

تلقت أجهزة الأمن بالجيزة بلاغًا من فتاة اسكتلندية تدعي "بولين" تتهم فيه الشاب الذي كانت على علاقة به بسبها وقذفها والتعدي عليها دون أحداث إصابات بها.

وكشفت تحقيقات النيابة التي باشرها محمد الحسينى وإسلام عطية وكيلا نيابة امبابة عن وجود علاقة عاطفية بين الفتاة الأسكتلندية وشاب مصري الحاصل على دبلوم فني، ما جعلها تترك بلدها 5 مرات في العام الواحد لتزوره في منزله إلا أنها وفي زيارتها الأخيرة له في مصر منذ عدة أيام، اكتشفت علاقة حبيبها بأخرى مصرية وعندما واجهته سبها وألقى عليها حقيبة اليد الخاصة بها، وطردها من منزله ما دفعها لتحرير بلاغ ضده.

تم إخطار السفارة الإسكتلندية، وبالقاء القبض على المتهم وعرضه على النيابة أقر بالواقعة، مشيرا إلى عدم قصد سبها أو إيذائها مما دفع الفتاة الإسكتلندية للتنازل عن شكواها ضده.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية