أخبار عاجلة

اصطدام 4 سيارات بسبب إلقاء مجهولون زيوتا أعلى الطريق الدائري

اصطدام 4 سيارات بسبب إلقاء مجهولون زيوتا أعلى الطريق الدائري
اصطدام 4 سيارات بسبب إلقاء مجهولون زيوتا أعلى الطريق الدائري

الاثنين 17 أكتوبر 2016 06:16 مساءً أكتوبر1720166:14:02 مـمحرّم151438

منذ: 2 دقائق, 19 ثانية

اصطدمت 3 سيارات ملاكى وأخرى نقل ثقيل، مساء اليوم ، أعلى الطريق الدائرى بمنشية البكارى، مما تتسبب في توقف الحركة المرورية.

كانت غرفة عمليات المرور تلقت بلاغا من الخدمات المعينة أعلى الدائرى يفيد بظهور بقعة زيت أعلى الطريق وظهور كثافات مرورية بسبب ، وأمر اللواء عادل زكى مساعد الوزير للمرور بانتقال رجال المرور بصحبتهم ونش لسحب السيارات وتيسير وتنظيم حركة المرور.

وأوضح مصدر أمني، أن مجهولين قاموا بإلقاء كمية من الزيوت أعلى الطريق الدائرى بمنشية البكارى مما أدى إلى وقوع حادث مرورى بين مقطورة وثلاث سيارات ملاكى، مشيرًا إلى أن بقعة الزيت التي ظهرت أعلى الطريق الدائرى بطول 200 متر وبعرض 3 أمتار وتسببت في إرباك الحركة المرورية ووقوع حادث مرورى بين 4 سيارات، حيث فوجئ سائق سيارة نقل ثقيل تحمل رقم ق ه ب 597 بظهور بقعة زيت فقام بالتهدئة من سرعته وأثناء ذلك تصادف قدوم سيارة ملاكى رقم وص د 814 والسيارة رقم ن م 2941 والسيارة ل و 2575 فاصطدمت بالسيارة الأولى ونتج عنه تلفيات بالسيارات ولا يوجد أي مصابين.

وأشار المصدر إلى أنه تم انتقال قيادات إدارة المرور بالتنسيق مع قيادات مديرية أمن الجيزة والحماية المدنية إلى مكان الحادث وقامت سيارتا حماية مدنية بوضع رمال على بقعة الزيت وتم إزالتها وبالاستعلام من المواطنين وأكدوا قيام أشخاص بإلقاء كميات من الزيوت على الدائرى وفروا هاربين.

أُضيفت في: 17 أكتوبر (تشرين الأول) 2016 الموافق 15 محرّم 1438
منذ: 2 دقائق, 19 ثانية

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر النهار وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ضبط 5 أطنان زيت طعام مجهولة المصدر بحوزة بقال في قنا