أخبار عاجلة
حلبية يبحث التجديد للتوأم -

ننشر قصة الضابط الذي اشعل الفيس بوك

ننشر قصة الضابط الذي اشعل الفيس بوك
ننشر قصة الضابط الذي اشعل الفيس بوك

الاثنين 17 أكتوبر 2016 07:40 مساءً أكتوبر1720167:28:26 مـمحرّم151438

منذ: 11 دقائق, 55 ثانية

وقف مقاومًا رغم إصابته.. تنطلق النيران لتُصيب زملاءه، يتساقط الأول،  ثم الثاني، فالثالث، ويُصاب هو الأخر، لكنه يُقاوم، ليتمكن من السيطرة على المتهم.

صورة لرجل في ملابس غارقة بالدماء، انتشرت كالهشيم لتشعل مواقع التواصل الاجتماعي، رغبة في معرفة هوية هذا الرجل وتفاصيل ما جرى.

"النهار" توصل لهوية الضابط، وهو الرائد علاء السكران، رئيس مباحث قسم دسوق مديرية أمن كفر الشيخ، وحدثت الواقعة، أثناء قيام قوة من مباحث القسم، كان يترأسها "السكران" بالتوجه إلى مسكن مسجل خطر، لإلقاء القبض على أحد المسجلين، يدعى "عماد النشار" هارب من أحكام، ويتاجر في المواد المخدرة، خاصة مخدر .

وفور وصول القوة إلى مسكن المتهم، أطلق وابلًا من الأعيرة النارية تجاه رجال الشرطة، مما أدى إلى إصابة رئيس المباحث بطلق نافذ بالبطن، وطلقة أخرى بذراعه، وإصابة معاونه النقيب أحمد الزعفراني بطلق ناري بالصدر والعريف إبراهيم المنياوي بطلق ناري بالفك، وإصابة العريف عبد العزيز هبيلة بطلق ناري بالقدم، وعريف شرطة آخر بطلق ناري بذراعه، وسقط الجميع أرضًا، ما عدا رئيس المباحث.

كان الضابط مصابًا أثناء التقاط الصورة له، وأمسك بسلاح آلي، واشتبك مع المتهم حتى تمكن من تصفيته، وتم نقله بصحبة باقي المصابين من رجال الشرطة إلى مستشفى الشرطة بالإسكندرية، ونقل جثة المتهم إلى مشرحة كفر الشيخ.

 

أُضيفت في: 17 أكتوبر (تشرين الأول) 2016 الموافق 15 محرّم 1438
منذ: 11 دقائق, 55 ثانية

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر النهار وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - دفاع الإخوان: وقف محاكمة مرسى و25 فى "اقتحام السجون" بعد طلب رد المحكمة
التالى #المصري اليوم -#حوادث - نيابة البحر الأحمر تُحقق في واقعة تسمم 36 تلميذاً موجز نيوز