أخبار عاجلة
أسعار الأسماك اليوم الثلاثاء 28-3-2017 -

بالصور.. حبس زوجين بسبب أعمال السحر والشعوذة في الشرقية

بالصور.. حبس زوجين بسبب أعمال السحر والشعوذة في الشرقية
بالصور.. حبس زوجين بسبب أعمال السحر والشعوذة في الشرقية
قررت النيابة العامة في مركز ، تحت إشراف المستشار أحمد الفقي المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، منذ قليل، حبس زوجين 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهما بالقيام بأعمال السحر والشعوذة بدائرة مركز .

كان العميد أحمد عبد العزيز، رئيس مباحث المديرية، تلقى إخطارًا من العقيد عاطف ذكي رئيس مباحث الآداب بالشرقية بورود معلومات سرية مفادها قيام كل من "عيد.ال.ا" 51 عامًا، مقيم في الطاهرة مركز ، وزوجته "ليلى.م.ر" 46 عامًا، ربة منزل، ومقيمة بذات الناحية، بالقيام بأعمال سحر وشعوذة.

وبمراقبة المنزل المتحرى عنه لفترات طويلة لوحظ تردد أشخاص كثيرين على المكان ودخولهم بملابس وخروجهم بملابس أخرى وانبعاث أدخنة كثيفة من داخل المنزل وسماع أصوات متداخلة و"زار" من داخل المنزل.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية وعمل الأكمنة اللازمة قامت قوة من ضباط مباحث الآداب برئاسة الرائد حسام الشحات وكيل مباحث الآداب بمداهمة المنزل وتم ضبطهما متلبسين في أثناء قيامهما بأعمال السحر والشعوذه وإيهام المواطنين بفك السحر وجلب الحبيب وفك الربط وربط أي شخص، وأن لهما قدرة خارقة على تغيير الأوضاع والحقائق.

وبتفيش مسكنهما عُثر بداخله على 9 كتب خاصة بالدجل والشعوذة، و70 عملًا سفليًا متعددة الأشكال والأحجام، وكميات من الملابس الداخلية للنساء، وعدد كبير جدًا من الأحجبه والطلاسم غير المفهومة، و193 صورة لأشخاص مختلفة لعمل الأعمال ومبالغ مالية.

وبمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط اعترفا بارتكابهما أعمال الدجل والشعوذة وإيهام المواطنين بقدراتهما الخارقة لأعمال السحر، وأن المبلغ المالي من متحصلات النصب على المواطنين، وأبلغ المواطنون أنهم يعيشون حالة هلع ورعب من جبروت ذلك الشخص وزوجته لقيامهم بأعمال السحر.

وتم التحفظ على المضبوطات تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر المحضر رقم 12332 إداري مركز ، وبالعرض على النيابة العامة اتخذت قرارها المقدم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير الداخلية يقرر تعديل بعض أحكام لائحة معاهد معاوني الأمن
التالى #المصري اليوم -#حوادث - نيابة البحر الأحمر تُحقق في واقعة تسمم 36 تلميذاً موجز نيوز