أخبار عاجلة
اخبار الرياضة «فالنسيا» مع «مانشستر» حتى 2018 -

مصدر: استمرار حبس قيادي الوايت نايتس «بحر» لاتهامه في قضية أخرى

مصدر: استمرار حبس قيادي الوايت نايتس «بحر» لاتهامه في قضية أخرى
مصدر: استمرار حبس قيادي الوايت نايتس «بحر» لاتهامه في قضية أخرى
أكد مصدر قضائى بنيابة شرق الكلية، أنه رغم حصول أحمد بحر، أحد قيادى رابطة ألتراس نادي الوايت نايتس، على إخلاء السبيل بدون ضمانات في اتهامه بحرق قاعة المؤتمرات واستاد الهدف، إلا أنه سيظل محبوسا على ذمة القضية رقم 327 لسنة 2015 المعروفة إعلاميا بـ"تنظيم الوايت نايتس".

وأضاف المصدر، أن النيابة ستحدد جلسة الغد أو بعد غد لنظر تجديد حبس بحر في قضية تنظيم الوايت نايتس، وفى حال حصوله على قرار إخلاء سبيل سيكون حرا طليقا.

وكانت نيابة شرق الكلية، قد قررت منذ قليل، إخلاء سبيل أحمد بحر، القيادي برابطة ألتراس نادي "وايت نايتس"، بدون ضمانات، لاتهامه بحرق قاعة المؤتمرات وتكوين جماعة أسست على خلاف أحكام القانون والدستور "وايت نايتس".

وأسندت النيابة العامة للمتهم في القضية المقيدة برقم 1107 لسنة 2015 جنح مدينة نصر، 7 اتهامات هي: "تأسيس جماعة على خلاف أحكام القانون، الاشتراك في محاولة قلب نظام الحكم والنظام الجمهوري بالقوة، إضرام النيران في استاد وقاعة المؤتمرات واستاد الهدف، الإتلاف العمدي للأموال العامة، الهجوم على أحد المرافق العامة بهدف تدميرها، حيازة زجاجات مولوتوف، تأسيس تنظيم من عناصر وايت نايتس وحركة أحرار على أساس المزج بين حركات فوضوية والقيام بأعمال إرهابية ضد الدولة".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 7وادث تحرير 45 قضية تموينية لأصحاب المخابز في المنيا موجز نيوز
التالى 7وادث تأجيل دعوى مالك عدلي ضد منعه من السفر موجز نيوز