أخبار عاجلة
بالصور .. ملازم سعودي أسقط 4 صواريخ حوثية -

المصري اليوم | «أمن » يوضح حقيقة أحداث الشغب بقسم شرطة موجز نيوز

المصري اليوم | «أمن » يوضح حقيقة أحداث الشغب بقسم شرطة موجز نيوز
المصري اليوم | «أمن البحيرة» يوضح حقيقة أحداث الشغب بقسم شرطة دمنهور موجز نيوز

الثلاثاء 18 أكتوبر 2016 01:38 صباحاً أصدرت المباحث الجنائية بالبحيرة بياناً توضيحياً حول أحداث الشغب التي شهدها حجز قسم شرطة ، وذلك عقب نشر بعض المواقع أنه كانت هناك محاولة جماعية من المحبوسين بحجز القسم للهروب.

وقال «البيان»، إنه أثناء عرض المتهمين المحبوسين احتياطياً من سجن على النيابة العامة، تمكنت الخدمات الأمنية من ضبط المدعوة «ف .ح .أ»، 42 سنة، ربة منزل، حال قيامها بمحاولة تسليم شقيقها، المحبوس احتياطيا على ذمة قضية مخدرات أثناء عرضه على النيابة للنظر في تجديد حبسه، لفافة ورقية تزن 10 جرام هيروين، وتم تحرير محضراً بضبطها.

وأضاف «البيان»، أنه عقب تجديد حبس المتهم لمدة 15 يوماُ وعودته لمحبسه قام المتهم المذكور بتحريض باقي المساجين على الشغب، وإحداث حاله من الهياج وإضرام النيران ببعض البطاطين.

وأوضح «البيان»، أنه تجمع عدد 100 من أهالي المساجين أمام ديوان القسم عقب علمهم بالحريق للاطمئنان على ذويهم وتم والسماح للأهالي بالاطمئنان على ذويهم عقب السيطرة على الأحداث واحتواء الموقف.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رجل بلا نخوة.. سيدة فى دعوى خلع: "زوجى قالى عارف أنك بتحبى غيرى ومش هطلقك"
التالى #المصري اليوم -#حوادث - نيابة البحر الأحمر تُحقق في واقعة تسمم 36 تلميذاً موجز نيوز