أخبار عاجلة

طالبة الإعلام تعرض جسدها لـ"الزنا" مقابل 3000 جنيه للمرة

طالبة الإعلام تعرض جسدها لـ"الزنا" مقابل 3000 جنيه للمرة
طالبة الإعلام تعرض جسدها لـ"الزنا" مقابل 3000 جنيه للمرة

كتب : (بوابة ) الثلاثاء، 18 أكتوبر 2016 03:34 ص

الدعارة

ضبطت الإدارة العامة لمباحث الآداب بوزارة الداخلية، اليوم، طالبة بأحد كليات الإعلام، لممارستهما الدعارة مع راغبي المتعة الحرام، مقابل 3 آلاف جنيه، بمنطقة وسط البلد.

وتعود تفاصيل الواقعة، عندما وردت معلومات إلى اللواء أحمد عبد الغفار - مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب - تفيد بوجود صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تعرض فيها فتاة نفسها على راغبي المتعة الحرام، مقابل 3 آلاف جنيه، في المرة الواحدة.

وبعمل التحريات دلت على صحة المعلومات، وأضافت بقيام "نسمة س ع"، 21 سنة، ومقيمة بمنطقة شبرا مصر، بإدارة الصفحة، وأضافت التحريات أن المتهة تقوم بالاتفاق مع الزبائن عن طريق الإنترنت، والتواصل معهم على الهاتف للاتفاق على المكان وموعد اللقاء.

وعقب تقنين الإجراءات، وبعمل العديد من الكمائن الثابتة والمتحركة، تمكن العميد عماد عكاشة - رئيس قسم التحريات - والعقيد أحمد حشاد - وكيل إدارة النشاط الداخلي - والعقيد حسن النجار، والمقدمان عمرو مطر ووليد طراف، من ضبطها بشارع الشيخ ريحان بمنطقة وسط البلد، وبحوزتها مبالغ مالية وهواتف محمولة.

وبمواجهتها أمام اللواء وليد رشدي - نائب المدير - اعترفت بقيامها بممارسة الدعارة مع راغبي المتعة الحرام مقابل مبالغ مالية.

وأمر اللواء أسامة عايش - نائب المدير - باتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال المتهمة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، والتحفظ على المتهمتين والمضبوطات، تحت تصرف النيابة العامة.

/ م . ف

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تجديد حبس عصابة سرقة متعلقات المواطنين من داخل السيارات بمصر القديمة
التالى #المصري اليوم -#حوادث - نيابة البحر الأحمر تُحقق في واقعة تسمم 36 تلميذاً موجز نيوز