أخبار عاجلة
بداية من الغد.. انخفاض سعر الدولار الجمركي 25 قرشا -
الأهلي: التجديد لمتعب وغالي خلال ساعات -

7وادث ضبط 6 إخوانيين هاربين من قضايا إقتحام منشآت شرطية وقضائية بالمنيا موجز نيوز

7وادث ضبط 6 إخوانيين هاربين من قضايا إقتحام منشآت شرطية وقضائية بالمنيا موجز نيوز
7وادث ضبط 6 إخوانيين هاربين من قضايا إقتحام منشآت شرطية وقضائية بالمنيا موجز نيوز
ضبط 6 إخوانيين هاربين من قضايا إقتحام منشآت شرطية وقضائية بالمنياالثلاثاء 18 أكتوبر 2016 11:12 صباحاً صورة ارشيفية
المنيا -أشرف كمال

تمكن رجال جهاز الأمن الوطني في المنيا، اليوم الثلاثاء، بالتنسيق مع رجال الأمن العام والمباحث الجنائية، من ضبط 6 من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابية في المنيا، والمطلوبين علي ذمة قضايا، إقتحام منشأت شرطية  وقضائية وكنائس، والإنتماء لجماعة محظورة في المنيا.

 

كان مدير أمن المنيا تلقى إخطارًا يفيد بتمكن حملة أمنية من ضبط "مصطفي . ع . م"، 35 سنة، فلاح، ومقيم ديرمواس، والمحكوم عليه في القضية رقم 220/2015، جنايات عسكرية أسيوط، بتهمة إقتحام النيابة العامة، غيابيا بالسجن المؤبد،  و"رمضان . ع . ع"، 25 سنة، عامل، ومقيم بندر مغاغة، والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم 282/209 /2015 جنايات عسكرية أسيوط، بتهمة إقتحام مركز شرطة مغاغة ، و"ناصر . ع . م"، 41 سنة، موظف ومقيم بندر ملوي، والمطلوب  ضبطه وإحضاره في القضية رقم 141/118/2015، جنايات عسكرية أسيوط، بتهمة إقتحام مجمع شرطة بندر ملوي.

 

كما أسفرت عن ضبط "عبدالفتاح . ع . ح"، 48 سنة، دبلوم، ومقيم بديرمواس، والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضايا، 3672/2013 إداري مركز ديرمواس، والمقيدة برقم 351/221 /2015 ، جنايات عسكرية أسيوط، بتهمة إقتحام مركز شرطة ديرمواس، والقضية رقم 3436/2013 إداري مركز ديرمواس، والمقيدة برقم 186/121/2105 جنايات عسكرية أسيوط، بتهمة إقتحام كنيسة دلجا.

 

كما تم ضبط "طه . ن . ع"، 32 سنة، عامل، و"محمود . ح . ع"، 28 سنة، مدرس، والمقيمين بمركز المنيا، من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابي، لمشاركتهم  في العديد من المسيرات والتظاهرات التى نظمتها الجماعة، والتى تهدف إلى إعتزام القيام بأعمال عدائية وتخريبية لإحداث حالة من الفوضي والإضرار بالموقف الإقتصادي للبلاد.

 

وتم التحفظ على المتهمين، وتحرر عن وقائع الضبط المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اليوم .. نظر دعوى تطالب بإلغاء ضم مستشفى رمد الجيزة للمعهد التذكاري
التالى مباحث شبرا تسعى لكشف غموض واقعة العثور على جثة سيدة مخنوقة بـ"ايشارب"