أخبار عاجلة
حسن شحاته مديرا فنيا لبتروجيت -
القبض على عاطل قتل زوجة عمه بطلق نارى بدمياط -
اليوم.. منتخب اليد راحة من مباريات كأس العالم -

ضبط ساقطتين في أحضان شابين داخل شقة بالمهندسين

ضبط ساقطتين في أحضان شابين داخل شقة بالمهندسين
ضبط ساقطتين في أحضان شابين داخل شقة بالمهندسين

الثلاثاء 18 أكتوبر 2016 11:26 صباحاً أكتوبر18201611:21:18 صـمحرّم161438

منذ: 5 دقائق, 3 ثانية


أمر المستشار هادي عزب رئيس نيابة العجوزة بحبس ساقطتين 4 أيام علي ذمة التحقيقات لاتهامهما بتسهيل وممارسة الدعارة مع الأثرياء بالمهندسين.

نجحت قوة قادها الرائد أحمد لاشين الضابط بادارة مكافحة جرائم الآداب، في القبض علي المتهمتين في حالة تلبس باحضان شابين داخل شقة بالمهندسين، وذلك بعدما أكدت التحريات التي أجريت برئاسة العميد محمود هويدي مدير إدارة مكافحة جرائم الآداب صحة المعلومات التي وردت بنشاط المتهمتين.

وأضافت التحريات التي أجريت برئاسة اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة للمباحث ان المتهمتين تدعيان نادية وهاجر تبلغان من العمر 20 عاما وتسهران بملهي ليلي بشارع النيل بالعجوزة وفور اتفاقهما مع راغب المتعة الحرام تتبادلان معه ارقام الهواتف ثم يتبعانه علي الشقة التي حدد لهما عنوانها وتبين أن نادية تتولي تسهيل عملية الدعارة للمتهمة هاجر وانهما تتقاضيان مبلغ ألف جنيه لكل منهما عن الليلة الواحدة.

بعد ضبطهما وتحريز هاتفيهما اللذان يحملان صورا ومحادثات تم تحرير محضر بالواقعة احاله اللواء هشام العراقي مدير أمن الجيزة للنيابة العامة التي أمرت بحبسهما بتهمتي تسهيل وممارسة الدعارة .

 

أُضيفت في: 18 أكتوبر (تشرين الأول) 2016 الموافق 16 محرّم 1438
منذ: 5 دقائق, 3 ثانية

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر النهار وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ضبط ربة منزل وعامل لاتهامهما بتحرير محضر ضد عامل لابتزازه
التالى ضبط 5 أطنان زيت طعام مجهولة المصدر بحوزة بقال في قنا