تجديد حبس 6 من عائلة واحدة قتلوا طفلة أحدهم بعد تعذيبها انتقاما من والدتها

تجديد حبس 6 من عائلة واحدة قتلوا طفلة أحدهم بعد تعذيبها انتقاما من والدتها
تجديد حبس 6 من عائلة واحدة قتلوا طفلة أحدهم بعد تعذيبها انتقاما من والدتها

ADTECH;loc=300


كتب أحمد الجعفرى

 

جدد قاضى المعارضات بمحكمة 6 أكتوبر الابتدائية، حبس عامل و5 آخرين من عائلته، لاتهامهم بتعذيب ابنة العامل البالغة من العمر 9 سنوات حتى فارقت الحياة، ثم إخفاء جثتها بنهر النيل، 15 يوماً على ذمة التحقيقات، واستعجلت النيابة تقرير الطب الشرعى حول جثة المجنى عليها للوقوف على ظروف وملابسات الوفاة.

 

استمرت التحقيقات مع المتهمين الـ 6 ما يقرب من 12 ساعة، تبين خلالها أن والد الطفلة الضحية منفصل عن زوجته ومقيم ومتزوج بمنزل والدته بالعمرانية، وأن زوجته ووالدته اعتادا ضرب الطفلة وتعذيبها انتقاما من والدتها، وفى إحدى الأيام توفت الطفلة تحت وطأة الضرب المبرح، فحاول والدها مستعينا بشقيقه وزوجته ونجله إخفاء الجثة، فوضعوها داخل جوال وألقوها بنهر النيل فى الجيزة.

 

واستمعت النيابة إلى أقوال والدة الطفلة التى لم تكن تعلم بوفاة نجلتها، وأكدت فى التحقيقات أنها انفصلت عن زوجها منذ فترة نتيجة مشادات وخلافات مستمرة بينهما، وحينما طلبت منه حضانة الطفلة رفض، خاصة بعدما تزوجت من غيره، وكانت تذهب لرؤية الطفلة من حين لآخر للاطمئنان عليه، وحينما سألت عليها آخر مرة ادعى والدها أن الطفلة عند أحد أقاربهم بالقليوبية.

 

وكانت مباحث الجيزة قد ألقت القبض على المتهمين بقتل طفلة بمنطقة العمرانية والتخلص من جثتها بنهر النيل، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، تلقى اللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بلاغا بالعثور على جثة طفلة ملقاة بنهر النيل وبها آثار اعتداء بالضرب.

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية