أخبار عاجلة
اليوم.. نظر إسقاط الجنسية عن وليد شرابي -

المصري اليوم | ضبط 3 سيدات ضمن تشكيل عصابي لسرقة الحقائب بالشرقية موجز نيوز

المصري اليوم | ضبط 3 سيدات ضمن تشكيل عصابي لسرقة الحقائب بالشرقية موجز نيوز
المصري اليوم | ضبط 3 سيدات ضمن تشكيل عصابي لسرقة الحقائب بالشرقية موجز نيوز

الثلاثاء 18 أكتوبر 2016 11:34 مساءً تمكنت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة ديرب نجم بالشرقية، اليوم الثلاثاء، من ضبط 3 سيدات قمن بتكوين تشكيل عصابي تخصص في سرقة حقائب السيدات.

تلقي اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء هشام خطاب ، يفيد بتلقيه بلاغ من مأمور مركز شرطة ديرب نجم بورود بلاغ «هـ. س. إ» 32 سنة، ربة منزل، ومقيمة بقرية تميدة مركز ميت غمر بالدقهلية بقيام 3 سيدات بسرقة مبلغ مالي 700 جنيه من حقيبة يدها.

توصلت تحريات ضباط مباحث المركز إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من «س.س» 14 سنة، ربة منزل، و«س.س. الـ» 17 سنة، ربة منزل، و«م.الـ.إ» 56 سنة، ربة منزل، مسجلة شقى خطر تحت رقم 323 فئه ج «نشل» بمركز السنبلاوين، والسابق اتهامها في 7 قضايا «سرقة» أخرها القضية رقم 7475 لسنة 2008 جنح مركز طلخا – دقهلية وجميعهن مقيمات بمركز السنبلاوين بالدقهلية.

عقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهمات الثلاث بحوزتهن مبلغ مالي 900 جنيه، و3 هواتف محمولة، وبمواجهتهن أعترفن بإرتكابهن للواقعة، وأن المضبوطات من متحصلات وقائع السرقات، وأضافوا إرتكابهن 7 وقائع أخرى بعدد من مراكز المحافظة قدرت بحوالي 75 ألف جنيه و1600 دولار وبإعادة مناقشتهن قرروا تصرفهن في المبالغ المالية «متحصلات السرقة» بصرفها وبعرضهن على المجنى عليهن تعرفن عليهن، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 29146 جنح مركز ديرب نجم لسنة2016، وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مساعد وزير الداخلية لغرب الدلتا يتفقد الكنائس فى عيد الغطاس
التالى الكنائس فى حماية الأمن خلال احتفالات عيد الغطاس