أخبار عاجلة

ضبط مخالفات تموينية متنوعة فى حملة ليلية بالمنوفية

ضبط مخالفات تموينية متنوعة فى حملة ليلية بالمنوفية
ضبط مخالفات تموينية متنوعة فى حملة ليلية بالمنوفية

ADTECH;loc=300


المنوفية – محمود شاكر

شنت مديرية أمن المنوفية، حملات ليلية مكبرة لتأمين السلع للمواطنين ولضبط مروجى السلع مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية، فى حملة بإشراف اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية .

 

وأسفرت الحملات عن القبض على "م . ا . ع" مسئول عن مخزن سلع غذائية وتم ضبط 9.5 طن سكر، 4 طن دقيق فاخر إستخراج72 % +200 كيلوجرام نشا، و132كيلوجرام سمن، 10اسطوانة غاز سعة 25 كيلوجرام، 1710 لتر مياه بركة، 72 كيلوجرام زيت طعام تموينى منتهى الصلاحية.

 

كما تمكنت الحملات من القبض على "ع . أ . ا" مسئول عن مخزن سلع غذائية وتم ضبط 1 طن مكرونة، 750 كيلو جرام أرز، و426 كيلوجرام سمن، و120كيلو جرام زيت طعام، والقبض على "أ . ح . ع" مسئول عن مخزن سلع غذائية وتم ضبط 2 طن أرز مجهول المصدر.

 

كما تمكنت الحملات من القبض على " و . ر " مسئول عن محل حبوب وأعلاف بركة السبع غرب وتم ضبط 2 طن أرز ، و" خ . ا . ج " مسئول عن محل بقالة  وتم ضبط 165كيلوجرام جبن مجهول المصدر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مجلس الدولة: وافقنا على طلب يحيى قلاش بانتداب قضاة بعينهم للإشراف على الانتخابات ويؤكد: تحدث للمرة الثالثة.. مستندات
التالى مباحث شبرا تسعى لكشف غموض واقعة العثور على جثة سيدة مخنوقة بـ"ايشارب"