أخبار عاجلة
ندب أحمد شكري رئيسا لقطاع السياحة الدولية -
رويترز تعلق على حكم مصرية تيران وصنافير -

ضبط 45 عاطلا بحوزتهم 3 آلاف قرص مخدر وأسلحة نارية بالقليوبية

ضبط 45 عاطلا بحوزتهم 3 آلاف قرص مخدر وأسلحة نارية بالقليوبية
ضبط 45 عاطلا بحوزتهم 3 آلاف قرص مخدر وأسلحة نارية بالقليوبية

ADTECH;loc=300


- خالد حجازى

تمكنت أجهزة أمن ، ضبط 45 عاطلا بحوزتهم بندقية آلية و3 آلاف قرص مخدر وكيلو و500 جرام حشيش بالقليوبية.

 

نفذ اللواء مجدى مساعد وزير الداخلية لأمن ، واللواء الدكتور أشرف عبد القادر ، حملة مكبرة فى مراكز وأقسام محافظة ، شارك فيها ضباط مكافحة والأسلحة والذخيرة، وضباط وأفراد مباحث الأقسام ومراكز الشرطة، وذلك لضبط العناصر الخارجة على القانون والإجرامية، وتجار المواد المخدرة، فى جميع مراكز ومدن المحافظة.

 

وأسفرت الحملة عن ضبط 45 عاطلا من المسجلين والخارجين على القانون، بحوزاتهم بندقية آلية وكيلو و500 جرام حشيش و3000 قرص مخدر، و100جرام من مخدر ، وتم تحرير محاضر للمتهمين وإحالتهم للنيابة التى تولت التحقيق.

 

وقاد اللواء الدكتور أشرف عبد القادر فى حملة مكبرة على مستوى مراكز وأقسام مديرية الأمن، أسفرت عن تمكن ضباط إدارة تنفيذ الأحكام برئاسة العميد هشام فكرى رئيس مباحث إدارة تنفيذ الأحكام بالقليوبية من ضبط، 127 هاربا من أحكام جنائية ومخالفات وغرامات بالقليوبية.

 

كما تمكن الضباط من ضبط 35 هاربا من أحكام بالسجن الجنائى و73هاربا من أحكام بالسجن المستأنف و19هاربا من أحكام بالسجن الجزئى، وتحررت المحاضر اللازمة بإجراءات الضبط، وتمت إحالتها إلى النيابة العامة. كما تمكنت الأجهزة الأمنية من تحصيل 601 غرامة، وتحرير 44 مخالفة جزئية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ضبط 5 أطنان زيت طعام مجهولة المصدر بحوزة بقال في قنا