7وادث تأجيل دعوى أمين شرطة ضد وزير الداخلية لـ 9 نوفمبر موجز نيوز

تأجيل دعوى أمين شرطة ضد وزير الداخلية لـ 9 نوفمبرالأربعاء 19 أكتوبر 2016 11:28 صباحاً محكمة عابدين - ارشيفية
كتبت- دعاء العزيزي و مني طارق

قررت محكمة عابدين للأمور المستعجلة، اليوم الأربعاء، تأجيل دعوى أمين شرطة ضد وزير الداخلية، ورئيس الجمهورية، ومساعد وزير الداخلية للعلاقات والإعلام، ومساعد وزير الداخلية للأفراد والأمناء، لعدم الاستجابة لعودة أمين شرطة للعمل بناءً على حكم صادر لجلسة 9 نوفمبر للتصريح باستخراج مستندات.

 

كان سامح عاصم محمد، أقام دعوى قضائية 2217 لسنة 2016 أمور مستعجلة، وذكر أنه كان يعمل أمين شرطة بوزارة الداخلية وتم إنهاء خدمته تعسفا، وصدر تحقيق عودته للعمل رقم 747 بتاريخ 18 مايو 2006، إلا أن المسئولون بوزارة الداخلية لم ينفذوا حكم عودته للعمل.

 

كما أقام سامح دعوى تزوير ضد وزير الداخلية بصفته، وقيدت تحت رقم 2199 لسنة 2011 مدني، والذي اتهمه فيها بالتلاعب والتزوير في ملف خدمته، لإنهاء خدمته والصادر حكم فيها بتاريخ 29 ديسمبر 2012 وإحالة القضية للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات تجاه المتهمين القائمين بالتزوير بوزارة الداخلية.

 

وكانت نيابة الهرم في شهر يناير الماضى، أمرت بضبط وإحضار لواء شرطة سابق لاتهامه بالتزوير في محررات رسمية، للتحقيق معه.

 

وكشفت التحقيقات أن المتهم "محمد. م" كان يرأس فرع الدوريات الأمنية بالرماية، وتورط في تزوير أوراق رسمية وتوقيعات أمين شرطة سابق وهو "سامح عاصم"، تفيد أنه تلقى العديد من الجزاءات خلال عمله بجهاز الشرطة، لفصله عن عمله تعسفيًا.

 

كانت النيابة قد استمعت لأقوال أمين الشرطة، الذي أفاد في التحقيقات أنه فصل عن عمله تعسفيًا بعدما تعرض لعملية تشويه قادها ضده اللواء المتهم، والتي أورد خلالها أنه تلقى عدة جزاءات نتيجة مخالفته التعليمات و الأوامر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية