7وادث حبس مجند قتل أمين شرطة 4 أيام على ذمة التحقيقات موجز نيوز

7وادث حبس مجند قتل أمين شرطة 4 أيام على ذمة التحقيقات موجز نيوز
7وادث حبس مجند قتل أمين شرطة 4 أيام على ذمة التحقيقات موجز نيوز
حبس مجند قتل أمين شرطة 4 أيام على ذمة التحقيقاتالأربعاء 19 أكتوبر 2016 12:52 مساءً مجندون - أرشيفية
كتبت - منال رضاوي ومني طارق:

قررت نيابة حوادث وسط القاهرة، بإشراف المحامي العام الأول المستشار إبراهيم صالح، اليوم الأربعاء، حبس مجند 4 أيام على ذمة التحقيقات في إطلاقه الرصاص على زملاؤه، ما أدى لوفاة أمين شرطة وإصابة آخر.

 

كانت وزارة الداخلية ذكرت في بيان لها أمس الثلاثاء، إنه أثناء تواجد المجند رضوان ونيس محمد (من قوة الإدارة العامة للعمليات الخاصة بقطاع الأمن المركزى) بخدمته بسيارة التأمين المتمركزة بمنطقة تأمين السفارات بجاردن سيتى حدثت مشادة كلامية بينه وبين أمين الشرطة أسامة عابدين خطاب من قوة العمليات الخاصة بقطاع الأمن المركزي.

 

وتعدى الأخير على الأول خلالها بالسب والشتم وتوعده بتوقيع جزاء إدارى قبله وحرمانه من أجازته الشهرية وهو ما أصاب المجند المذكور بحالة نفسية سيئة قام على أثرها بإطلاق عدة أعيرة نارية من السلاح الآلي عهدته تجاه الأمين المذكور مما أدى إلى وفاته، وإصابة أمين الشرطة شريف محمد محمود من قوة قسم شرطة قصر النيل بمديرية أمن القاهرة والذي كان متواجداً بالخدمة بجوار سيارة التمركز بعيار نارى بقدمه اليسرى وتم نقله للمستشفى لإسعافه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية