أخبار عاجلة

7وادث حبس المتهمين في واقعة "قميص النوم" بالفيوم 4 أيام على ذمة التحقيق موجز نيوز

حبس المتهمين في واقعة قميص النوم بالفيوم 4 أيام على ذمة التحقيقالأربعاء 19 أكتوبر 2016 01:00 مساءً جانب من الواقعة- أرشيفية
الفيوم.سيد الشورة:

قررت  نيابة مركز ابشواى بالفيوم  حبس المتهمين السته المتورطين في واقعة " قميص النوم "من عائلة أبو شناف المقيمين بعزبة حمزاوي التابعة لقرية شعلان بمركز يوسف الصديق لتورطهم في قضية تجريد " شيخ البلد " من ملابسه وزفه بـ"قميص النوم" أربعة أيام على ذمة التحقيق .

كان اللواء قاسم حسين مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من مركز يوسف الصديق، بالقبض على كل من "سيد.ي.ل."، 43 سنة، عامل بمدرسة، و"مصطفى.ع.ع."49 سنة فلاح، و"عبدالمنعم.م.ل."، 43 سنة فلاح، وشقيقه "محسن" 39 سنة، فلاح، و"سيد.ع.ع."، 39 سنة، فلاح، و"حسن.م.ع."، 58 سنة، مؤذن.

وتبين أن الجناة تربصوا للمجني عليهما "طلعت.ع.م." 50 سنة،"شيخ البلد" بقرية الخواجات، و"لطفي.م.ب."، 48 سنة، فلاح، أثناء استقلالهما السيارة رقم "ف د ر 6582" واعترضوا طريقهما، واقتادوهما إلى عزبة حمزاوي، وألبسوهما ملابس نساء وطافوا بهما القرية.

وتم فرض طوق أمني حول منازل الطرفين، لمنع وصول أي من أفراد العائلتين للآخر،

يذكر أن عائلة اللاهوني، أجبرت أحد أفراد عائلة "أبوشناف" بقرية شعلان على ارتداء ملابس زوجته في شهر رمضان الماضي، عقابا له على نشر صورها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وتم عقد صلح بين العائلتين وقتها، إلا أن العائلة الثانية أصرت على الثأر من أحد كبار "اللاهوني"، الأحد الماضي اختطفوا أحد أفراد تلك العائلة وأجبروه على ارتداء ملابس حريمي وطافوا به ارجاء القرية .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #المصري اليوم -#حوادث - نيابة البحر الأحمر تُحقق في واقعة تسمم 36 تلميذاً موجز نيوز