7وادث بالصور.. محافظ الغربية ومدير الأمن يتقدمان جثمان شهيد الشرطة بالمحلة موجز نيوز

بالصور.. محافظ الغربية ومدير الأمن يتقدمان جثمان شهيد الشرطة بالمحلةالأربعاء 19 أكتوبر 2016 01:32 مساءً جانب من جنازة الشهيد
الغربية - عاطف دعبس :

شيع الآلاف من أبناء ومواطني مدينة المحلة الكبري بمحافظة الغربية عقب أداء صلاة الظهر فى جنازة العسكرية بمسجد الششتاوي جثمان الشهيد ملازم أول إحتياط محمد على فؤاد رشوان من عزبة خضر مركز المحلة الكبرى والذى أستشهد برصاصات الغدر فى إحدي العمليات الإرهابية فى شبه جزيرة سيناء  فى مشهد جنائزي مهيب خيمت عليه ملامح الحزن والوجيعة على وجوه أفراد عائلته وزملائه حزنا على فراقه حتي مثواه الأخير بمقابر العائله بمدفن الشهداء .

تقدم الجنازة العسكرية كل من اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية والعميد أحمد يحيي المستشار العسكري واللواء حسام خليفة مدير الأمن واللواء زكريا عباس حكمدار الأمن بالمحلة وسمنود واللواء ناصر أنور طه رئيس مجلس مركز ومدينة المحلة ولفيف من القيادات الأمنية والعسكرية والتنفيذية حيث انطلقت الجنازة من أمام المسجد موضوعا الجثمان أعلي إحدي سيارات المطافىء وصولا الى مقابر الشهداء .

وردد المشاركون فى تشييع الجثمان عدة عبارات مناهضة للجماعات الإرهابية ومطالبة للحكومة بالضرورة القصاص لدماء نجلهم الشهيد وهي " الله أكبر فى الجنة ياشهيد " و " القصاص القصاص لدم ولدنا وابننا اللى اتقتل بالرصاص " و " ياشهيد نام واتهنا واحنا مكانك نكفل الكفاح " و " لا إله إلا الله الإخوان أعداء الله " كما رفعوا صور الشهيد على أكليلا من الزهور  خلال الجنازة العسكرية حيث حمله زملاءه فى الكتيبة العسكرية للإعراب عن تأبين رحيله وتأكيدهم على الاستمرار فى عمليات حق الشهيد والإنتقام من الجماعات الإرهابية والتكفيرية .

وأطلق السيدات المشاركات فى تشييع الجنازة الزغاريد وقاموا بتوزيع الحلوي احتفالا بعرس نجلهم الشهيد ودخوله  ضمن شهداء رجال القوات المسلحة كما انظم الى الجنازة العسكرية التى تحولت إلى مظاهرة شعبية ضد العمليات الإرهابية التى تجري فى سيناء عدد من الشخصيات العامة والقيادات وممثلي مجلس النوب وطلاب المدارس معلنين عن تضامنهم الشعب مع استمرار الدولة فى حربها القائمة ضد الإرهاب ودحر كافة تجمعاته .

فى ذات السياق قال محمد حسن أحد زملاء الشهيد أن كافة العمليات الإرهابية التى يرتكبها الجماعات الإرهابية الخونة لم ترهب عزيمة الجنود المصريين لافتا أنه على أهبه الاستعداد للاستشهاد برفقه زملائه فى سبيل الدفاع عن كل حبة رمل من أراضي الوطن.

وشدد محمود حسين أحد جيران عائلة الشهيد أنه لديه 3 من أبناء الشباب جاهزين على أهبه الاستعداد للمشاركة فى الجيش تطوعيا فى الحرب الضاريه ضد الجماعات التكفيرية وتطهير الوطن من كافة المخاطر التى تهدد أمنه القومي والحفاظ على ممتلكاته وأبناءه مشيرا أن الشعب  لم ينساق وراء أى دعوات مغرضة تستهدف زعزعه امن واستقرار الشارع المصري  مرة أخري .

فى المقابل طالبت عائلة الشهيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع بالضرورة القصاص للدماء نجلهم الشهيد وزملاءه من الشهداء كونهم هم زهرة مصر الذين يضحون بدمائهم من أجل رفعة راياتها خفاقة .

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية