أخبار عاجلة
سناء منصور: 2017 بشرة خير للمرأة المصرية -
اخبار السياسه حريق بسيارة ملاكي في دمياط -

قاضي الصور الجنسية يطعن على تأديبه.. ويتهم الإخوان بالفبركة

قاضي الصور الجنسية يطعن على تأديبه.. ويتهم الإخوان بالفبركة
قاضي الصور الجنسية يطعن على تأديبه.. ويتهم الإخوان بالفبركة

كتب : بوابة الأربعاء، 19 أكتوبر 2016 05:32 م

قاضي الصور الجنسية

تقدم (ن.ع.أ) القاضى السابق بمجلس الدولة المعروف إعلاميا بـ"قاضى الصور الفاضحة"، بطعن أمام دائرة طلبات رجال القضاء بالمحكمة الإدارية العليا لإلغاء قرار مجلس التأديب بإحالته للمعاش والقرار الجمهورى بتنفيذ ذلك، مع إعادته إلى وظيفته القضائية.

وقال القاضى السابق فى طعنه، إنه تمت إحالته للتحقيق بتاريخ 30 ديسمبر 2014، بناء على مذكرة أعدها أحد مستشارى المكتب الإعلامى لمجلس الدولة، أورد فيها أنه بالمتابعة الإعلامية تبين نشر بعض الصور الخاصة بالطاعن وبرفقته مجموعة من الفتيات على "فيس بوك" وعلى صفحة برنامج "من مصر مع محمد ناصر" الذى يذاع على قناة مصر الآن.

وأضاف الطاعن، أنه فى ذاك التاريخ صرح الأمين العام لمجلس الدولة للصحفيين بأن الصور التى نشرها محمد ناصر صحيحة وأنه سيتم إحالة الطاعن إلى الصلاحية، على الرغم من أن ذلك كان محل انتقاد لاذع من الزملاء بالمجلس خاصة وأن الصور مفضوحة التزوير وأن النشر تم عبر الصفحات والمواقع الإخوانية التى تناهض مؤسسات الدولة وخاصة القضاء العداء.

ولفت إلى أن نشر هذه الصور جاء فى فترة ريبة كان يتم فيها نشر الشائعات والأخبار والصور والتسجيلات والفيديوهات المفبركة بهدف تقويض مؤسسات الدولة.

وأشار إلى أنه مثل للتحقيق بتاريخ 26 يناير 2015 وقدم مذكرة وافية شارحة للموضوع إلا أن المحقق تعمد استفزازه أثناء التحقيق بالشكل الذى ثبت له معه عدم حياد المحقق وجود توجه لديه ضد الطاعن، وعلى الرغم من ذلك امتثل لكل طلباته وقدم كل ما لديه من معلومات ومستندات.

وشكك الطعن الذى حمل رقم 103320 لسنة 62 ق فى قانونية الإجراءات التى اتبعها سواء المحقق أو مجلس التأديب، مؤكدا أنه طلب أثناء التحقيق معه استيفاء بعض النقاط الجوهرية للوصول إلى الحقيقة من بين هذه النقاط: "كيف تم تسريب بطاقة رجال القضاء الخاصة بالطاعن من الأمانة العامة للمجلس إلى جماعة الإخوان ونشرها برفقة الصور، بالإضافة إلى أن الصور المنشورة على صفحة الإعلامى محمد ناصر تختلف عن المقدمة من مستشار المكتب الإعلامى رفقا بالمذكرة، الأمر الذى يستوجب منه أن يبين من أين جاء بهذه الصور؟" واصفا إياها بـ"صور مفبركة".

واستند الحكم إلى الصور الفاضحة التى جمعت القاضى المذكور ببعض الفتيات الآسيويات فى أماكن للسهر، والتى تداولت له منذ عام 2013 على صفحات بعض المجموعات المغلقة للقضاة "فيس بوك" ثم تداولت على نطاق واسع على صفحات أخرى، بعضها يروج لتيارات وجماعات مناهضة للدولة.

ح.إ

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 7وادث مصرع 7 أشخاص وإصابة 2 آخرين في حوادث متفرقة بسوهاج موجز نيوز
التالى مباحث شبرا تسعى لكشف غموض واقعة العثور على جثة سيدة مخنوقة بـ"ايشارب"