فتاة تتهم والدها بالتحرش بها لمدة عام وتهرب إلى منزل خالها بالدقهلية

فتاة تتهم والدها بالتحرش بها لمدة عام وتهرب إلى منزل خالها بالدقهلية
فتاة تتهم والدها بالتحرش بها لمدة عام وتهرب إلى منزل خالها بالدقهلية

ADTECH;loc=300


الدقهلية شريف الديب

عللت فتاة بقرية الروضة التابعة لمركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية سبب اختفاءها وتغيبها من منزلها بقيام والدها بالتحرش بها.

وتلقى اللواء مصطفى النمر مدير أمن الدقهلية إخطاراً من اللواء مجدى القمرى مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ إلى الرائد أبو العزم فتحى رئيس مباحث مركز السنبلاوين من هالة ا. م. 44 سنة بتغيب ابنتها لؤه م. ش. 14 سنة ومقيمه بقرية الروضه التابعه لدائرة المركز.

وشكل العميد سيد سلطان رئيس المباحث الجنائية فريق بحث من الرائد أبو العزم فتحى، ومعاونيه، وإتهم الأب شاب يدعى إبراهيم ر. ا. 18 سنة بتحريض ابنته على الهرب من المنزل.

وبعد القبض على الشاب، توصلت التحريات إلى عدم عمله بهروب الفتاه، وكشفت التحريات تواجد الفتاة عند خالها وأنها هربت من منزلها بعد تعرضها للتحرش من قبل والدها.

وأكد الأب أن ابنته اتهمته لتهرب من العقاب عند معرفته بعلاقتها بذلك الشاب، بينما أصرت الفتاه على أقوالها متهمه الأب بالتحرش بها على مدار عام كامل فلم تجد مفراً إلا الهرب من منزلها والإقامة فى منزل خالها.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية