7وادث إحالة ممثلة مغمورة وفتاتين أردنيتين للمحكمة بتهمة التحريض على الفجور موجز نيوز

7وادث إحالة ممثلة مغمورة وفتاتين أردنيتين للمحكمة بتهمة التحريض على الفجور موجز نيوز
7وادث إحالة ممثلة مغمورة وفتاتين أردنيتين للمحكمة بتهمة التحريض على الفجور موجز نيوز
إحالة ممثلة مغمورة وفتاتين أردنيتين للمحكمة بتهمة التحريض على الفجورالجمعة 21 أكتوبر 2016 07:32 مساءً صورة ارشيفية
كتب - منال رضاوى

أمرت نيابة قصر النيل برئاسة المستشار حسام إبراهيم، رئيس النيابة بإحالة ممثلة مغمورة وفتاتين أردنيتين للمحاكمة العاجلة أمام محكمة الجنح، بتهمة ممارسة الدعارة والتحريض على الفجور.

كشفت تحقيقات معتز زكريا وطاهر سبالة وكيلا أول نيابة قصر النيل، أن الفتاتين الأردنيتين كانتا قادمتين من إحدى الدولة العربية إلى مصر، واعتادتا على ممارسة الرذيلة مع الأثرياء العرب مقابل 500 دولار فى الساعة وذلك بالاشتراك مع ممثلة مغمورة، وبتفريغ هواتف المتهمين تبين وجود عشرات المحادثات على برنامج «هوز بير» لممارسة الرذيلة مع راغبى المتعة، وأن المتهمة الأولى ظهرت فى احدى البرامج الشهيرة ، حيث قام ضابط بمباحث الآداب باستدراجها لممارسة الرذيلة معها مقابل 500 دولار عن طريق مراسلها عبر برنامج «هوز بير» تم تفريغ محتوى المحادثة، وأتفق معها ضابط المباحث على مقابلتها أمام أحد الفنادق بميدان التحرير، وعقب القبض عليها ومواجهتها بمحتوى المحادثة على هاتفها المحمول ردت «كنت بهزر».

 كانت قد وردت معلومات إلى اللواء أحمد عبد الغفار مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب، عن قيام فتاة باستقطاب راغبى المتعة الحرام عن طريق برامج التواصل الاجتماعى.

 

 

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية