7وادث ننشر حصيلة ضحايا حريق محطة بنزين بدمياط الجديدة موجز نيوز

السبت 22 أكتوبر 2016 11:52 صباحاً حريق محطة بنزين
دمياط - إيمان البولاقى

نشب حريق ضخم بمحطة بنزين بدمياط الجديدة، وارتفعت ألسنة اللهب إلى مسافة عالية، ما أدى إلى إصابة ثلاثة أشخاص وتفحم جثة الخفير.

كان اللواء نادر جنيدى، مدير أمن دمياط، تلقى إخطارًا بنشوب حريق ضخم ببنزينة بمدخل دمياط الجديدة، فانتقلت قوات الحماية المدنية برئاسة العميد محمد صبحي الديدمواني، وتم الدفع بـ15 سيارة إطفاء للسيطرة على الحريق.

أعلن الدكتور جمال عبدالناصر، وكيل وزارة الصحة في دمياط، إصابة المتولي محمد عبدالعال (35 عامًا) بحروق من الدرجة الثانية، ومجدي عبدالعظيم إسماعيل (43 عامًا) باختناق، وفتحي محمد البلاش (30 عامًا) بجرح في اليد اليسرى، ومصرع أشرف (42 عامًا) خفير البنزينة، حيث عثر على جثته متفحمة تمامًا عقب إطفاء الحريق، وفى حديث للوفد أكد اللواء نادر جنيدى، مدير أمن دمياط، أنه تم السيطرة على النيران، بعد أن استعانت قوات الحماية المدنية بـ9 سيارات إطفاء من دمياط، و3 سيارات من الدقهلية، وسيارتى إطفاء من ميناء دمياط.
وعن سبب اشتعال النيران في محطة البنزين، أوضح اللواء هشام الحفناوى، مساعد مدير الأمن للطرق والحماية المدنية، أن النيران شبت في سيارة تحمل شحنة بنزين إلى المحطة، وأثناء تفريغ الحمولة اشتعلت النيران بسبب شرز نارى- بحسب الرواية الأولية للعاملين في المحطة- فتم إحضار لودر لسحب سيارة الوقود التى شبت النيران في مؤخرتها، حتى لا تنفجر داخل المحطة، كما تم إحضار سيارة محملة بالرمال، وإلقاؤها داخل المحطة فى محاولة للسيطرة على ألسنة اللهب المتصاعدة، وسط جهود كبيرة من قوات الحماية المدنية للسيطرة على الحريق، مؤكدًا أن التحقيقات بدأت لمعرفة السبب الحقيقى لاشتعال النيران في المحطة، وذلك بمعرفة إدارة البحث الجنائى، برئاسة اللواء السيد العشماوى.
من جهة أخرى تسبب الحريق في تكدس السيارات، وإغلاق الطريق المؤدى إلى مدينة دمياط الجديدة، وقامت إدارة المرور برئاسة العميد خالد عمارة بتغيير مسار السيارات إلى طريق الميناء، .للتمكن من إخلاء الطريق لسيارات المطافى للسيطرة على الحريق.
 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - القانون أجاز إخضاع الوالدين لبرنامج تأهيل كعقوبة للإهمال فى رعاية الطفل