3 عمال يقتلون سائق سيارة اسطوانات بوتاجاز ويبيعون حمولتها بـ67 ألف جنيه

3 عمال يقتلون سائق سيارة اسطوانات بوتاجاز ويبيعون حمولتها بـ67 ألف جنيه
3 عمال يقتلون سائق سيارة اسطوانات بوتاجاز ويبيعون حمولتها بـ67 ألف جنيه
نجحت الإدارة العامة لمباحث الجيزة بقيادة اللواء خالد شلبي مدير الإدارة، اليوم السبت، في كشف غموض العثور على جثة سائق مسن في ترعة المريوطية، حيث تبين إن ثلاثة عمال وراء ارتكاب الواقعة.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقي مركز شرطة أبو النمرس بلاغا يفيد بالعثور على جثة لأحد الأشخاص بترعة المريوطية دائرة المركز، وعلي الفور تم استدعاء قوات الإنقاذ النهري، والتي تمكنت من انتشال الجثمان.

بالفحص تبين أن الجثة مقيدة بالحبال، وأنها لرجل يبلغ من العمر 67 عاما، سائق، وأنه تم إلقاؤها في الترعة منذ يومين، وبفحص بلاغات التغيب، تبين أن أهل المجني عليه قاموا بتحرير محضر يفيد بتغيبه، وبتكثيف جهود التحريات التي أشرف عليها العقيد ناجي كامل رئيس مباحث قطاع الجنوب، والعقيد ضياء محمد مفتش المباحث، تم كشف غموض الحادث، حيث تبين إن ثلاثة عاملين وراء ارتكاب الحادث.

وكشفت التحريات أن المجني عليه سائق يعمل على سيارة لنقل اسطوانات البوتاجاز، حيث يأخذ الأنابيب من مخزن بمنطقة طموه بدائرة المركز، ثم يقوم بنقلها إلى أماكن توزيعها للمواطنين، وأن أحد المتهمين الثلاثة على علاقة بالمجني عليه.

وفي يوم الحادث، انتظر المتهمون المجني عليه في طريق عودته إلى منزله، على أحد المقاهي بطريق المريوطية، وعندما لاحظوا اقترابه منهم قاموا بالتلويح له من على بعد، حتى قام بالتوقف بالسيارة لهم وركبوا معه.

وبعدها، قاموا بخنق المجني عليه بحبل حتى لقي مصرعه، ثم قاموا بوضعه في دواسة السيارة، وقادوا السيارة إلى منطقة مهجورة، وقاموا بإلقاء الجثة في الترعة وفروا هاربين بالسيارة وحمولتها التي بلغت 300 اسطوانة، وبعدها توجه المتهمون إلى محافظة القليوبية، وباعوا أسطوانات الغاز مقابل مبلغ مالي قدره67 ألف جنيه.

بتقنين الإجراءات، تم إعداد مأمورية سرية ترأسها المقدم أحمد نصر رئيس المباحث، والمقدم محمد خليل معاون المباحث، وتم ضبط المتهمين في عدد من الأكمنة السرية المعدة لهم.

بمواجهتهم، اعترفوا بارتكاب الواقعة، تحرر المحضر اللازم، وأخطر اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية