7وادث تجديد حبس المجند المتهم بقتل أمين شرطة جاردن سيتي 15 يومًا موجز نيوز

تجديد حبس المجند المتهم بقتل أمين شرطة جاردن سيتي 15 يومًا
السبت 22 أكتوبر 2016 03:00 مساءً كتبت - منال رضاوي

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة بزينهم، حبس المجند المتهم بإطلاق الرصاص على أمين شرطة بقطاع الأمن المركزي وإصابة آخر، 15 يوما على ذمة التحقيق.

وكانت وزارة الداخلية أكدت في بيان لها، مصرع أمين شرطة وإصابة آخر، إثر قيام مجند بإطلاق النار عليهما بسبب مشادة كلامية مع المتوفي.
وأوضحت أنه أثناء تواجد المجند رضوان ونيس محمد من قوة الإدارة العامة للعمليات الخاصة بقطاع الأمن المركزي المقيم بسوهاج بخدمته بسيارة التأمين المتمركزة بمنطقة تأمين السفارات بجاردن سيتي، حدثت مشادة كلامية بينه وبين أمين الشرطة أسامة عابدين خطاب من قوة العمليات الخاصة بقطاع الأمن المركزي، تعدى الأخير على الأول خلالها بالسب والشتم وتوعده بتوقيع جزاء إداري عليه وحرمانه من إجازته الشهرية، وهو ما أصاب المجند المذكور بحالة نفسية سيئة، قام على إثرها بإطلاق عدة أعيرة نارية من السلاح الآلي عهدته تجاه الأمين المذكور، مما أدى إلى وفاته وإصابة أمين الشرطة شريف محمد محمود من قوة قسم شرطة قصر النيل بمديرية أمن القاهرة بعيار ناري بقدمه اليسرى، والذي كان متواجدًا بالخدمة بجوار سيارة التمركز.
 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية