ترحيل الممثلة شروق عبد العزيز إلى منطقة السجون تنفيذا لحكم حبسها

ترحيل الممثلة شروق عبد العزيز إلى منطقة السجون تنفيذا لحكم حبسها
ترحيل الممثلة شروق عبد العزيز إلى منطقة السجون تنفيذا لحكم حبسها
رحلت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، الممثلة شروق عبد العزيز وفتاتين أردنيتين إلى منطقة سجن النساء تمهيدًا لإيداعهن في محبسهن؛ تنفيذًا لقرار المحكمة عقب اتهامهن بممارسة الدعارة والتحريض على الفجور.

كانت محكمة جنح قصر النيل، قضت بحبس ممثلة مغمورة وفتاتين أردنيتين بتهمة ممارسة الدعارة والتحريض على الفجور، سنة لكل منهن مع الشغل والنفاذ.

كانت نيابة قصر النيل برئاسة المستشار حسام إبراهيم، أحالت ممثلة مغمورة وفتاتين أردنيتين للمحاكمة العاجلة أمام محكمة الجنح، بتهمة ممارسة الدعارة والتحريض على الفجور.

كشفت تحقيقات معتز زكريا وطاهر سبالة وكيلا أول نيابة قصر النيل، أن المتهمة الأولى «شروق» ممثلة مغمورة، وظهرت في أحد البرامج الشهيرة، واستدرجها ضابط بمباحث الآداب للممارسة الرذيلة معها مقابل 300 دولار عن طريق مراستلها عبر برنامج «هوز هير»، حيث تم تفريغ محتوى المحادثة، واتفق معها ضابط المباحث على مقابلتها أمام أحد الفنادق بميدان التحرير، وطلبت منه 300 دولار في الساعة للموافقة على ممارسة الرذيلة معه.

وأنكرت المتهمة «شروق» ارتكابها للواقعة وبمواجهتها بمحتوى المحادثة على هاتفها المحمول ردت: «كنت بهزر».

وكشفت تحقيقات معتز زكريا وكيل النائب العام، أن الفتاتين الأردنيتين كانتا قادمتين إلى مصر واعتادتا على ممارسة الرذيلة مع الأثرياء العرب مقابل 500 دولار في الساعة، وبتفريغ هاتفي المتهمتين، تبين وجود عشرات المحادثات على برنامج «هوز هير» لممارسة الرذيلة، لتأمر النيابة بحبسهما وإحالتهما للمحاكمة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب