إحالة بدال تمويني إلى النيابة العامة لتهريبه السكر المدعم بالشرقية

إحالة بدال تمويني إلى النيابة العامة لتهريبه السكر المدعم بالشرقية
إحالة بدال تمويني إلى النيابة العامة لتهريبه السكر المدعم بالشرقية
أحالت مباحث التموين بالشرقية بدالا تموينيا إلى النيابة العامة، لتصرفه في 9 أطنان سكر مدعم وعدم تسليمه إلى المواطنين المستحقين من أصحاب البطاقات.

كانت مديرية التموين بإشراف حمدى الشربينى، وكيل الوزارة بالاشتراك مع مباحث التموين بالشرقية نفذت حملة مكبرة بمركز أبوكبير ورصدت عجز قدره 9 أطنان سكر مدعم و2688 لتر زيت طعام لدى "جبر م" صاحب محل بقالة تموينية بناحية شارع التحرير ببندر أبو كبير، وتم التحفظ على المضبوطات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 25394 جنح مركز أبو كبير لسنة 2016 وأحيل المتهم إلى النيابة العامة للتحقيق.

وضبطت المباحث "زاهية م " صاحبة محل بقالة تموينية بمركز الإبراهيمية، لتصرفها في سلع تموينية مدعمة "سكر وزيت طعام" بإجمالي وزن 2 طن، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8882 جنح مركز الإبراهيمية لسنة 2016، وضبطت أيضا "أسامة ع" صاحب محل بقالة ببندر بلبيس، لحيازته وعرضه للبيع سلع غذائية مجهولة المصدر وهى 400 كرتونة زيت طعام بإجمالي وزن 3.840 أطنان، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 41647 جنح مركز بلبيس لسنة 2016، واتخذت الإجراءات القانونية حيال كل واقعة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية