تأجيل دعوى وقف عرض مسلسل «تحت السيطرة» لـ22 يناير

تأجيل دعوى وقف عرض مسلسل «تحت السيطرة» لـ22 يناير
تأجيل دعوى وقف عرض مسلسل «تحت السيطرة» لـ22 يناير
قررت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري، بمجلس الدولة، برئاسة المستشار سامى عبد الحميد، نائب رئيس مجلس الدولة، اليوم الأحد، تأجيل الدعوى المقامة من أحد المحامين، والتي تطالب بوقف عرض مسلسل "تحت السيطرة"، الذي تقوم ببطولته نيللى كريم وظافر العابدين ومحمد فراج ومن تأليف مريم نعوم، لجلسة 22 يناير المقبل.

وقالت الدعوى التي حملت رقم 13375 لسنة 70 ق، أن عددًا من القنوات الفضائية عرضت "مسلسلا هابطا" فيه كل أشكال وأنواع الفساد والانحلال من تعاطي الخمور والمخدرات والدعارة والقذارة بصورة فجــــة.

وأضافت الدعوى أن القائمين على هذه القنوات يريدون هدفًا محددًا وهو الربح وتدمير أخلاق الناس والأعراف وتفكيك البناء الاجتماعي وإغراء المراهقين والمراهقات على التمرد على الأسر وإغراقهم بتحطيم القواعد الأخلاقية.

وأكدت الدعوى أن هذا المسلسل الذي يعرض قبل أذان الفجر في شهر رمضان يحمل توجهًا صريحًا للرذيلة وغسيل دماغ للشباب، خصوصًا حينما يلاقي ذلك تربة فكرية خصبة غير محددة الهوية وانعدام للحصانة الفكرية والإهمال في التربية والتنشئة الصحيحة.

وتابعت الدعوى أن غالبية المسلسلات ومنها مسلسل "تحت السيطرة" سيطرت على عقول المراهقين والشباب، لكي تحلل لهم العلاقات المحرمة وتسهل لهم طريق الفاحشة والحب المحرم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب