إحالة فني سيارات للجنايات لاتهامه بهتك عرض نجلة شقيقه بإمبابة

إحالة فني سيارات للجنايات لاتهامه بهتك عرض نجلة شقيقه بإمبابة
إحالة فني سيارات للجنايات لاتهامه بهتك عرض نجلة شقيقه بإمبابة
أمرت نيابة قسم إمبابة، برئاسة المستشار باهي حسن، بإحالة فني سيارات متهم بهتك عرض نجلة شقيقه القاصر برضاها، لتحمل منه سفاحا، للمحاكمة الجنائية.

وأعد قرار الإحالة باهي حسن، رئيس النيابة، وتضمن أمر الإحالة اتهام "إسلام. أ. س" 36 سنة، يعمل فني سيارات، بقيامه بمضاجعة ابنة شقيقه "شيماء. ع. أ" عدة مرات، إلا أن الطفل الذي تحمله ليس ابنه فهي على علاقة بعدد كبير من الشباب قد يكون أحد أبنائهم هم، وأن ذلك الاتهام سببه هو خلاف المتهم مع والدة الفتاة بعدما رآها مع شخص آخر غير شقيقة، وأضاف المتهم أن أهل الفتاة تشاجروا معه فور علمهم بالأمر وساوموه على التنازل عن البلاغ مقابل الحصول على مبلغ مالي 25 ألف جنيه، وأن يشترى لهم شقة في مكان آخر ليسكنوا فيها.

وتبين من التحقيقات التي باشرها إسلام عطية أن الفتاة تدعي شيماء تبلغ من العمر 14 سنة، والتي عملت بأحد المصانع بعد أن أنهت دراستها في المرحلة الإعدادية، وذلك لمرور أسرتها بظروف مادية صعبة بعد وفاة والدها.

وقررت النيابة بعد انتهاء التحقيقات وورود تقرير الطب الشرعي الخاص بالفتاة والذي أكد الواقعة، إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات لاتهامه بمعاشرة أنثى قاصر برضاها.

وكانت قد حررت الأسرة محضرا بذلك في قسم شرطة إمبابة وتم ضبط المتهم وإحالتها للنيابة التي تولت التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية