القبض على عاملين قتلا عجوزاً ودفنا جثته بمنزل تحت الإنشاء بالمنوفية

القبض على عاملين قتلا عجوزاً ودفنا جثته بمنزل تحت الإنشاء بالمنوفية
القبض على عاملين قتلا عجوزاً  ودفنا جثته بمنزل تحت الإنشاء بالمنوفية

ADTECH;loc=300


المنوفية - محمود شاكر

تمكنت إدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن المنوفية، من كشف تفاصيل قضية العثور على جثة عجوز مقتولاً بمنزل  تحت الإنشاء بقرية سملاى التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية .

البداية كانت بتلقى اللواء خالد أبو الفتوح، مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد محمد على مفتش المباحث الجنائية، يفيد بانتشار رائحة من أحد المنازل تحت الإنشاء بقرية سملاى التابعة للمركز، وبالمعاينة والفحص عثر على جثة " محمود ع م ع " 62 عاما، بالمعاش، ويملك مكتب مقاولات ومقيم بقرية الفرعونية التابعة للمركز، وبها إصابات بالرأس والجسم .

على الفور شكل اللواء ياسر ذهنى مدير المباحث الجنائية بالمديرية فريق بحث ترأسة العميد محمد على مفتش المباحث ، وضم الرائد محمد السخاوى، والنقباء مصطفى حسانين ومراد أبو الدهب وهانى أبو سالم .

وتمكن فريق البحث من الكشف عن المتورطين فى الواقعة والمتهمين بالقتل ، وهم " محمد م س ش " 25 سنه، عامل، مقيم بقرية بلمشط التابعة لمركز منوف، ووابن عمه " احمد ع س ش "19سنه، عاطل، ومقيم بقرية بلمشط مركز منوف، وهم القائمين بتركيب الحجر الفرعونى بفيلا المجنى عليه .

وتبين من خلال التحقيق مع المتهمين، حول الواقعة ان السبب وراء الواقعة، هو خلافات مالية بينهما والمجنى عليه .

وبالتحقيق اعترف المتهمين، بنشوب مشادة يوم الواقعة بين المتهم الاول على المبالغ المالية، تم على اثرها التعدى على المجنى عليه بالضرب بقطعة خشبية على الرأس، أودت بحياتة، وقاما بحمل الجثة ووضعاها أسفل سلم الفيلا .

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية