أخبار عاجلة
علوم وفاة آخر رجل مشى على القمر موجز نيوز -

تحرير 1300 مخالفة تموينية خلال أسبوع بالمنوفية

تحرير 1300 مخالفة تموينية خلال أسبوع بالمنوفية
تحرير 1300 مخالفة تموينية خلال أسبوع بالمنوفية

ADTECH;loc=300


المنوفية – محمود شاكر

أطلقت محافظة المنوفية عددا من الحملات المكبرة بالتنسيق مع مجالس المدن ومباحث التموين لمواجهة المحتكرين للسلع والمخالفين فى القضايا التموينية المتنوعة، لمواجهتهم والحد من انتشارهم.

 

وجاءت المحال التجارية والمخابز والمستودعات الأكثر مخالفة فى الحملات التى تمت خلال أسبوع، وأسفرت عن ضبط 310 محلات تعمل بدون شهادة صحية و291 بدون ترخيص وتغيب 98 مدير مخبز و601 مزاولة لنشاط مستودع فى غير الأوقات الرسمية.

 

وتنوعت المخالفات التى تم رصدها ما بين عدم الإعلان عن الأسعار وعدم وجود شهادة صحية، وعدم وجود سجل تجارى، ومزاولة نشاط تجارى بدون ترخيص، وعدم تواجد المدير المسئول مخبز بلدى، وعدم الإعلان عن مواعيد تشغيل المخبز، وعدم مزاولة النشاط فى الأوقات الرسمية لمستودع غاز، وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، وحيازة وعرض وبيع سلع غذائية مجهولة المصدر. 

 

من جانبها تواصل مديرية الأمن بالتنسيق مع مباحث التموين ومجالس المدن حملاتها المكبرة للقضاء على المخالفين، وضبط الأسواق وحماية المواطنين. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 7وادث تأجيل محاكمة المعزول في "إهانة القضاء" موجز نيوز
التالى بلاغ كاذب بوجود قنبلة داخل محكمة شبين القناطر