أخبار عاجلة
اخبار الفن صورة- ابنة أمل رزق تتعرض لإصابة -
بلجيكا: اعتقال فرنسي حاول دهس حشد بسيارته -

7وادث تفاصيل جديدة في قضية محاولة انتحار شاب حرقًا بالدقهلية موجز نيوز

الثلاثاء 1 نوفمبر 2016 09:44 صباحاً كتب - محمد طاهر:

قررت النيابة طلخا بالدقهلية اخلاء سبيل "محمد السيد حامد السيد"، 28 سنة، من ديوان مركز شرطة طلخا بضمان محل أقامته ما لم يكن مطلوبا لسبب آخر، اثر قيامه بتسلق الحواجز الحديدية الجانبية لكوبري المشاة ببندر طلخا، وبحوزته زجاجة بلاستيكية بها مادة بترولية "بنزين" مهدداً بإشعال النيران بنفسه .

كانت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية القبض على شاب حاول إشعال النيران بنفسه والانتحار من أعلى كوبري طلخا، وقيام القوات بإسداء النصح والإرشاد له، وامتثاله وتخلصه من المادة البترولية بسكبها أرضاً، ونزوله من أعلى الحاجز الحديدي بواسطة سلم حديدي بمعرفة قوات الحماية المدنية.

وكان اللواء مصطفي النمر، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية،قد تلقي إخطارا من اللواء مجدي القمري، ، بورود بلاغ لمركز شرطة طلخا بقيام شاب باعتلاء كوبري المشاة (طلخا ــ ) مهددا بإشعال النيران بنفسه.

انتقل العميد إيهاب شبانه، مأمور مركز طلخا، والرائد أحمد مروان شبانه، رئيس المباحث، ومعاونيه النقباء هشام الجوهري وعمار الجداوي إلى مكان الشاب، وأداروا معه حوار لمحاولة إقناعه للعدول عن قراره ومنعه من سكب البنزين بعد محاولات عدد من الأهالي إنقاذه.

وتمكنت قوات الأمن من الإمساك بالشاب وتبين أنه يدعي محمد السيد حامد السيد"، 28 سنة، نجار مسلح ومقيم بقرية بطره التابعة للمركز، وتم نقلة إلى مركز الشرطة للتحقيق معه.

وقال الشاب "أنا عاوز مسئول يسمعني ويحل لي مشاكلي عليا ديون كنير وأحكام بالسجن،حتى وأولادي مش قادر أستخرج لهم شهادات ميلاد ، تم تحرير المحضر اللازم ، وبعرضه علي النيابة قررت أخلاء سبيله.

وتعددت الأقاويل من أن سبب الإقدام على الانتحار بدعوى مروره بضائقة مالية ومطالبته بحضور  المسئولين للاستماع لمطالبة والمساعدة على حلها، وهناك أقاويل بأن الشرطة تلاحقه، وأقاويل أخرى بأن الشاب عليه ديون وله توقيعات على شيكات ولما يستطيع سدادها، مرجعا الأمر إلى غلاء المعيشة.

وما قرره المذكور " بتضرره من عدم إمكانية استخراج بطاقة الرقم القومي كونه هارب من الخدمة العسكرية منذ حوالي ستة سنوات ، واعتقادا منه بأن ذلك سيؤثر على المسئولين ويقومون بتلبية مطلبه ".

يذكر أن مصدر أمني رفض ذكر اسمه ، أن الشاب الذي حاول الانتحار هرب قبل استكمال مدة الخدمة العسكرية من تاريخ 25 /7 / 2010  ، وصادر ضده إخطار هروب من الجيش برقم 1/ 3 / 2014 وأنه مطلوب القبض عليه لتنفيذ قرار النيابة العسكرية بضبطه وإحضاره ولهذا تطارده قوات التنفيذ.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #المصري اليوم -#حوادث - نيابة البحر الأحمر تُحقق في واقعة تسمم 36 تلميذاً موجز نيوز