تجديد حبس مشرفة وسائق الأتوبيس فى واقعة مقتل الطفلة ريناد 15يوما بالمنيا

تجديد حبس مشرفة وسائق الأتوبيس فى واقعة مقتل الطفلة ريناد 15يوما بالمنيا
تجديد حبس مشرفة وسائق الأتوبيس فى واقعة مقتل الطفلة ريناد 15يوما بالمنيا

ADTECH;loc=300


المنيا – حسن عبد الغفار

أمر المستشار عبد الرحيم عبد المالك المحامى العام لنيابات جنوب المنيا، تجديد حبس "ولاء ج" مشرفة الأتوبيس بحضانة مدرسة خاصة، و"محمد إ" سائق الأتوبيس بالمدرسة، 15 يوما على ذمة التحقيق، لاتهامهما بالإهمال والتسبب فى وفاة الطفلة "ريناد طارق" 4 سنوات، بعد أن تركاها داخل الباص منذ الصباح الباكر وحتى نهاية اليوم الدراسى، ما أدى إلى اختناقها.

 

وكانت النيابة العامة قد أمرت بإخلاء سبيل مجدى عبد العظيم مدير المدرسة، وأسماء أحمد مشرفة ومسئولة الغياب بعد اتهامهما بالتلاعب فى دفتر الحضور لإثبات حضور الطفلة وإخفاء جريمة تركها بالأتوبيس من الثامنة صباحا وحتى الواحدة والنصف بعد الظهر.
 

كان اللواء فيصل دويدار مدير أمن المنيا، تلقى إخطاراً من العميد إيهاب طه مأمور قسم شرطة المنيا الجديدة، بتلقيه بلاغا من عم الطفلة ريناد طارق 4 سنوات بوفاتها بعد أن تركتها المشرفة سهوا داخل الأتوبيس، وقيام السائق بإغلاق نوافذه الزجاجية بإحكام لأكثر من 5 ساعات. 

 

وبانتقال المقدم حسام صبحى نائب المأمور وضباط البحث  الجنائى للمدرسة، تبين أن المسئول عن الغياب ومدير المدرسة حاولا إخفاء الجريمة بإثبات حضور الطفلة بالمدرسة ثم قيامهما بتمزيق الدفتر، وألقى القبض على المشرفة والسائق والمدير ومسئول الغياب.


وفى سياق متصل، أصدرت المدرسة بياناً على صفحتها الرسمية بالفيس بوك، أعربت فيه عن خالص أسفهم وحزنهم فى واقعة وفاة ابنتهم العزيزة "ريناد"، مؤكدين أنه لا توجد كلمات أو وصف أو موقف يعبر عن مدى الألم الذى نشعر به جميعا ولا عبارات يمكنها تدارك مثل هذه المواقف.

 

وأوضح البيان، إن التحقيق مستمر مع المتسببين فى الواقعة، وسيتم مواجهة أى تقصير بحزم واتخاذ الإجراءات فى أسرع وقت ممكن.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية