أخبار عاجلة

حاول الانتحار فأخلت الشرطة سبيله.. وتسلمه الجيش لهروبه من التجنيد

حاول الانتحار فأخلت الشرطة سبيله.. وتسلمه الجيش لهروبه من التجنيد
حاول الانتحار فأخلت الشرطة سبيله.. وتسلمه الجيش لهروبه من التجنيد

الثلاثاء 01 نوفمبر 2016 02:56 مساءً نوفمبر120162:53:47 مـمحرّم301438

منذ: 2 دقائق, 19 ثانية

قررت نيابة مركز طلخا تحت إشراف المستشار أيمن عبدالهادى، المحامي العام لنيابات جنوب الدقهلية، إخلاء سبيل شاب حاول الانتحار مهددا بإشعال النيران بنفسه أعلى كوبرى طلخا، لعدم قدرته على استخراج بطاقة شخصية كونة هاربا من التجنيد منذ 6 سنوات.
كان اللواء مصطفى النمر، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء مجدى القمري، ، يفيد بورود بلاغ لمركز طلخا بقيام شاب باعتلاء كوبرى طلخا، وبحوزته زجاجة بلاستيكية بها مادة بترولية "بنزين" مهددًا بإشعال النيران بنفسه.
انتقل العميد إيهاب شبانه، مأمور مركز طلخا، والرائد أحمد مروان شبانة، رئيس المباحث، ومعاونة النقيب كريم عبدالرازق، إلى مكان الشاب، ووجهوا النصح والإرشاد له، إلى أن تخلص من المادة البترولية بسكبها أرضًا، ونزوله من أعلى الحاجز الحديدى بواسطة سلم حديدى بمعرفة قوات الحماية المدنية.
واعترف الشاب أمام النيابة العامة بتضرره من عدم إمكانية استخراج بطاقة الرقم القومى كونه هارب من الخدمة العسكرية منذ نحو ستة سنوات، واعتقادًا منه بأن ذلك سيؤثر على المسئولين ويقومون بتلبية مطلبه، وقررت النيابة إخلاء سبيله بضمان محل إقامته مالم يكن مطلوبًا لسبب آخر، وقد تسلمه الجيش ليواجه عقوبة السجن نتيجة هروبه من تأدية الخدمة العسكرية.

أُضيفت في: 1 نوفمبر (تشرين الثاني) 2016 الموافق 30 محرّم 1438
منذ: 2 دقائق, 19 ثانية

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر النهار وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العثور على جثة ضابط شرطة متوف داخل سيارته بالزقازيق
التالى #المصري اليوم -#حوادث - نيابة البحر الأحمر تُحقق في واقعة تسمم 36 تلميذاً موجز نيوز